رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استقبال خاص للأسطورة ميسي في إنتر ميامي الأمريكي

نشر
الأمصار

إستقبل لاعبو فريق إنتر ميامي الأمريكي، نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، بطريقته الخاصة، احتفالا بفوز ليو ، بجائزة الكرة الذهبية 2023 للمرة الثامنة بتاريخه، حيث اصطف زملائه فى الفريق لاستقباله وفى أيديهم رقم 8 إشارة إلى عدد الكرات الذهبية التى حصدها بطل العالم.

ونشر الحساب الرسمي لفريق إنتر ميامي صور من استقبال بعثة الفريق لقائده ليونيل ميسي معلقا عليها ، "مرحبًا بك في بيتك، أيها الفائز".

وتوج الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي بجائزة الكرة الذهبية 2023 للمرة الثامنة بتاريخه في الحفل الذى أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس وسط حضور مميز من كل نجوم العالم للمشاركة في الحدث.
وسبق أن نال ليونيل ميسي جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من مجلة فرانس فوتبول في 7 مناسبات سابقة كان آخرها عام 2021.

ونال ميسي الجائزة فى 2023، بعد قيادة منتخب بلاده لتحقيق لقب  كأس العالم 2022 فى قطر.
وقال ليونيل ميسي خلال الكلمة التي ألقاها عقب تسلمه الجائزة: "مساء الخير وشكرًا لكم قبل كل شيء، أود أن أشكر كل من صوت لي للفوز بهذه الجائزة والتي اريد اتقاسمها مع زملائي في المنتخب".


أضاف ليونيل ميسي: "هذه الجائزة لكل المجموعة والطاقم الفني وللشعب الأرجنتيني لما حققناها، لا أريد انسى كيليان وهالاند الذين قدموا عام لا يصدق، خصوصًا هالاند الذى قدم عام استثنائى ولا اشك بأنه سيفوز مستقبلاً".

وأوضح ليونيل ميسي: "كما قُلت كثيرًا لم أتصور أبدًا بأن أحظى بالمسيرة، أنا محظوظ بكل ذلك وأعتقد هذا صعب جدًا، ان تكون في افضل نادي بالتاريخ والفوز بالكثير من الألقاب، أعتقد أنى تلقيت عدة هزائم صعبة مع المنتخب ولم أستسلم أبدًا وواصلت القتال من أجل مواصلة حلمي بالفوز بالكوبا وكأس العالم، فخور جدًا بتحقيق كل ذلك".

موعد اعتزال ميسي كرة القدم

وشدد ليونيل ميسي: "لا أعرف متى سأعتزل وأتوقف عن ممارسة كرة القدم، وقلت في وقت سابق أنني نافست لاعبين رائعين هما كيليان مبابي، وإيرلينج هالاند وأتمنى أن أراهما يتوجان بلقب أفضل لاعب في العالم بالمستقبل".