رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسئولي درتموند يشيدون بما يقدمه بيلينجهام مع ريال مدريد

نشر
جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

علق سيباستيان كيل المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، على تصريحات لاعب الفريق السابق جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الحالي، بعد مواجهة ألميريا أمس السبت، في الدوري الإسباني.

كان صرح جود بيلينجهام بعد مباراة الأمس في الدوري الإسباني "أنا أفضل 10 مرات مع ريال مدريد من الموسم الماضي، وهذا بفضل زملائي".

وقال كيل المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند في  تصريحات لصحيفة "بيلد"، لا أرى ذلك كانتقادات، لأنه لم يكن لائقا في الأشهر الأخيرة بنسبة 100% لقد عانى جود من مشاكل في ركبته، وانتهت هذه المشكلات الآن.
وأشار كيل إلى استمرار علاقته مع الدولي الإنجليزي حتى بعد انتقاله للفريق الملكي، قائلا: "ما زلت على تواصل معه، ودائما ما كانت علاقتنا رائعة".

ورحل بيلينجهام عن ملعب سيجنال إيدونا بارك بنهاية الموسم الماضي، لينضم إلى الريال مقابل حوالي 103 ملايين يورو.

وفي ختام تصريحاته، أبدى كيل عدم اندهاشه من سرعة تأقلم بيلينجهام مع العملاق الإسباني، مضيفا: "هذا يثبت صحة اختيارنا، وأننا وضعنا اللاعب في المسار الصحيح".


 

جود بيلينجهام

بيلينجهام يقود ريال مدريد للفوز على ألميريا في الليجا

قاد الإنجليزي جود بيلينجهام فريقه ريال مدريد، للفوز على ألميريا بنتيجة (3-1) مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.


وتقدم ألميريا عن طريق سيرجيو أريباس في الدقيقة 3، غير أن جود بلينجهام سجل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 60 عاد بلينجهام ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه، قبل أن يساهم في الهدف الثالث الذي سجله البرازيلي فينسيوس جونيور بالدقيقة 73.


بدأت المباراة، بهدف مبكر من أصحاب الأرض بالدقيقة 3، سجله أريباس بكرة رأسية، مستغلا عرضية متقنة من زميله روبرتوني.

ورفض سيرجيو أريباس الاحتفال بالهدف، ضد فريقه الأساسي ريال مدريد، حيث يلعب لألميريا على سبيل الإعارة.

وجاء أول تهديد للميرنجي برأسية قوية من تشواميني أمسكها الحارس، ثم انطلق فينيسيوس وسدد كرة مرت بعيدا عن مرمى ألميريا.

ونجح جود بيلينجهام في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 19، مستغلا كرة رأسية من فالفيردي وسدد أسفل يسار الحارس ماكسيمانو.

وسجل توني كروس هدف التقدم لريال مدريد بالدقيقة (45+5)، لكن الحكم ألغاه بسبب وجود خطأ على داني كارفاخال، وانتهى الشوط الأول (1-1).