رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل اتحاد جدة ضد الفيحاء في كأس خادم الحرمين

نشر
الأمصار

أعلن نونو سانتو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة  التشكيل الأساسي لمواجهة الفيحاء، المقرر إقامتها في الخامسة إلا الربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين.

تشكيل اتحاد جدة ضد الفيحاء، كالتالي


المعيوف، حسن كادش، لويز فيليبى، مدالله العليان، زكريا هوساوى، سلطان الفرحان، نجولو كانتى، فيصل الغامدى، رومارينيو، عبدالرزاق حمد الله، كريم بنزيما.

وفاز فريق اتحاد جدة على حساب نظيره الخلود بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الجارى 2023-2024.

وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، ولجأ الطرفين إلى الوقت الإضافي الذي استمرت فيه الأحداث بنفس النتيجة حتى احتكما الى ركلات الترجيح وحسمها النمور.

ويتطلع نادي الاتحاد إلى التتويج باللقب العاشر فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليتساوى مع فريق الهلال في المركز الثاني بالترتيب 10 ألقاب، حيث حصد الأهلي البطولة والمركز الأول أكثر من أى فريق آخر بواقع 13 بطولة.

وفاز الاتحاد بلقب الكأس الأخير في عام 2018، ويحاول الاتحاد كسر حظه السيئ فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ لم يتمكن من الفوز باللقب في 9 مناسبات واكتفى بالمركز الثاني.

وتعادل فريقا الاتحاد ضد الحزم، مؤخرا إيجابيًا بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الـ11 فى بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

يتواجد فريق الاتحاد فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز فى 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 2 وتسجيل 21 هدفًا وتلقى 9 أهداف.

 

كريستيانو رونالدو ينافس رياض محرز على جائزة الأكثر صناعة في الدوري السعودي

ينافس كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودى، نظيره الجزائرى رياض محرز لاعب أهلى جدة، على جائزة جديدة فى الدورى السعودى، للاعب الأكثر صناعة للأهداف في الجولة الحادية عشر.

ونشر حساب الدوري السعودي الرسمى، 3 لاعبين يتنافسون على الأكثر صناعة للأهداف، بعدما صنع كل منهم 6  تمريرات حاسمة ، وهم كريستانو رنالدو "النصر"، رياض محرز "الاهلى"، ومراد باتنا نجم الفتح السعودي.