رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو ينافس رياض محرز على جائزة الأكثر صناعة في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

ينافس كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودى، نظيره الجزائرى رياض محرز لاعب أهلى جدة، على جائزة جديدة فى الدورى السعودى، للاعب الأكثر صناعة للأهداف في الجولة الحادية عشر.

ونشر حساب الدوري السعودي الرسمى، 3 لاعبين يتنافسون على الأكثر صناعة للأهداف، بعدما صنع كل منهم 6  تمريرات حاسمة ، وهم كريستانو رنالدو "النصر"، رياض محرز "الاهلى"، ومراد باتنا نجم الفتح السعودي.

Image

وأسدل الستار على منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/24، والتي شهدت منافسة شرسة على ترتيب الدوري السعودي.

ترتيب الدوري السعودي
 

بدأت منافسات الجولة الـ 11 ، بـ3 مواجهات، فاز خلالها ضمك على الأخدود بهدفين نظيفين، وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مباراة الخليج والتعاون، بينما فاز الفتح على الرائد بهدفين مقابل هدف.

 

وتعادل الاتحاد مع نظيره الحزم بهدفين لكل فريق في ختام مباريات ، بينما فاز الهلال على الأهلي في كلاسيكو السعودية بثلاثية مقابل هدف.

 

وانتصر الطائي على الرياض بثلاثية مقابل هدفين، بينما فاز العالمي على الفيحاء بثلاثية مقابل هدف ، وتعثر الشباب أمام أبها بهدفين مقابل هدف، بينما قلب التعاون تأخره بهدفين لفوز بثلاثية على الوحدة في ختام مباريات الجولة الـ 11.

جدول ترتيب الدورى السعودى

ويتربع الهلال على صدارة ترتيب الدورى السعودى بعد الجولة الـ11 برصيد 29 نقطة، فيما يحتل النصر الوصافة برصيد 25 نقطة، أما التعاون فيحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وشهد التشكيل المثالي للجولة الحادية عشر غياب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، فيما شهد انضمام تاليسكا وعبد الرحمن غريب ثنائي النصر، بجانب رباعي الهلال سافيتش وكوليبالي وسعود عبد الحميد ومالكوم، كما انضم ثنائي ضمك سنوسي هوساوي وجورج كيفين نكودو.

وشارك من الفتح فى التشكيل المثالي للجولة الـ11 اللاعب توفيق بوحيمد، ومن أبها الحارس تشيبريان تاتاروشانو، ومن الوحدة جاء ديماراي جراي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، نظيره أبها في إطار مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

التشكيل المتوقع لأهلي جدة:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: علي مجرشي – روجر إيبانيز – عبد الباسط هندي – عبد الله العمار.

خط الوسط: جابري فيجا – فرانك كيسي – محمد المجحد.

خط الهجوم: رياض محرز – روبيرتو فيرمينو – فراس البريكان.

يخوض الأهلي مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة متسلحًا بالأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على حساب أبها الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.