رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مباراة بايرن ميونخ وساربروكين في كأس ألمانيا مهددة بالإلغاء

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الاثنين، أن مواجهة فريق بايرن ميونخ مع نظيره ساربروكين المنافس في دوري الدرجة الثالثة الألماني، في بطولة كأس ألمانيا مهددة بالتأجيل.

وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية، أنه قد يتم إلغاء مباراة بين بايرن ميونخ وساربروكن والمقرر لها بعد غدٍ، الأربعاء، على ملعب "لودفيج بارك"، بسبب الحالة السيئة للملعب بعد هطول الأمطار الغزيرة.

وأضافت الصحيفة: سيقوم مسئولو النادى المنافس في دوري الدرجة الثالثة بتفقد أرضية الملعب من أجل التأكد من إمكانية جاهزيتها لمباراة الدور الثاني في كأس ألمانيا من عدمها، وسيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن المباراة اليوم.

وكان فريق بايرن ميونخ اكتسح مؤخرا نظيره بروسيا مونستر أحد أندية دوري الدرجة الثالثة الألماني، بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا 2023-2024.

أحرز أهداف بايرن ميونخ كل من تشوبو موتينج، لايمر، فرانس كريتزيج، ماتس تيل في الدقائق 9، 40، 45، 86 على التوالي.

بهذه النتيجة تأهل فريق بايرن ميونخ الى الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا (32) ليقدم انطلاقة قوية فى النسخة الحالية من البطولة في مشواره نحو البحث عن التتويج باللقب.

هاري كين يقود بايرن ميونخ لاكتساح دارمشتات بثمانية في الدوري الألماني

واكتسح بايرن ميونخ ضيفه دارمشتات (8-0) في ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

وسجل للعملاق البافاري، هاري كين "هاتريك" وليروي ساني "ثنائية" وجمال موسيالا "ثنائية" وتوماس مولر في الدقائق (51، 56، 60، 64، 69، 71، 76 و88).

بداية المباراة صاحبها سيناريو مفاجئ بعدما تلقى بايرن ضربة موجعة بعد مرور 4 دقائق فقط عبر طرد جوشوا كيميتش.

وارتكب الدولي الألماني هفوة قاتلة على حدود منطقة الجزاء، أتبعها بإعاقة مهاجم دارمشتات، ليحتسب الحكم مخالفة قبل أن يمنح لاعب بايرن بطاقة حمراء.

رغم الطرد، حاول بايرن مباغتة ضيفه بتسديدة أرضية زاحفة على حدود منطقة الجزاء، أطلقها ساني، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

بعدها كاد ديفيز أن يخادع الحارس مارسيل شوهين بتسديدة من الجهة اليسرى في الزاوية الضيقة، لكن الأخير كان يقظا وحولها إلى ركنية.

ونفذت الركنية بعرضية نحو هاري كين، الذي قابل الكرة بطريقة رائعة من الوضع طائرا، لكن شوهين كان لها بالمرصاد.

وأعيق لايمر في طريقه نحو مرمى الضيوف عن طريق كلاوس جياسولا، ليحتسب الحكم ركلة جزاء مع منح مدافع دارمشتات بطاقة صفراء.