رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيفرتون يخطف فوز صعب من وست هام في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

اقتنص فريق إيفرتون فوزا صعبا من أنياب مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما عصر الأحد باستاد لندن الأولمبي ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي.

 يواصل سلسلة بلا انتصارات في البريميرليج خلال شهر أكتوبر الذى استهله بالتعادل مع نيوكاسل 2-2 على ملعبه، ثم الخسارة من أستون فيلا بنتيجة 4-1 خارج ملعبه، وأخيرًا الخسارة وسط جماهيره بهدف أمام إيفرتون اليوم.

وست هام يواصل نزيف النقاط 


وأنهى الفريقان الشوط الأول المتكافئ بالتعادل السلبي دون أهداف، وفي الشوط الثاني تمكن دومينيك كالفيرت لوين من تسجيل هدف إيفرتون في الدقيقة 51.

وبقي دفاع إيفرتون صامدًا، ليفشل وست هام لأول مرة في تسجيل أي هدف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما هز الشباك خلال المباريات التسع السابقة.

مباراة وست هام اليوم
ونجح إيفرتون في تحقيق الفوز الثالث له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليقفز فريق المدرب شين دايتش إلى المركز الخامس عشر في الدوري الإنجليزي بـ10 نقاط، في الوقت الذي بقي خلاله وست هام تاسعًا بـ14 نقطة.

يذكر أن وست هام حقق فوزا وحيدا فقط خلال لقاءاته الست الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يحقق رقم قياسي في مباراة ليفربول مع وست هام


 

احتفى نادي ليفربول الإنجليزي برقم تاريخي للدولي المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيله هدف التقدم في مرمى وست هام ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وسجل محمد صلاح أول أهداف ليفربول ضد وست هام فى المباراة المقامة حالياً في الدوري الإنجليزي الممتاز من ركلة جزاء حصل عليها في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، ليصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يساهم تهديفياً فى 12 مباراة على التوالي في الدوري الإنجليزي مرتين متتاليتين.

وأبرز نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" رقم الفرعون التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي حققه اليوم خلال مباراة وست هام.

ويتطلع ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواصلة الانتصارات أمام وست هام اليوم، بعد الفوز فى 4 مباريات على التوالي منذ التعادل أمام تشيلسي بالجولة الأولي من الدوري الإنجليزي، ويصل رصيده إلي 13 نقطة.