رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يفوز على نوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

حقق ليفربول الفوز على نوتينجهام فورست بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هدفي ليفربول في الشوط الأول كل من جوتا في الدقيقة جوتا في الدقيقة 31، وأضاف نونيز الهدف الثاني في الدقيقة 35 من الشوط الثاني.

وسجل النجم المصري محمد صلاح، الهدف الثالث للريدز أمام نوتينجهام فورست في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

نادي ليفربول
وظهر علم فلسطين في مدرجات نادى ليفربول دعما للشعب الفلسطيني فى غزة بعد الاعتداءات التى يشهدها القطاع من قوات الاحتلال.

كما حرص جوتا لاعب ليفربول على مؤازرة زميله لويس دياز خلال اللقاء.

بدأ ليفربول بتشكيل لمواجهة نوتنجهام 
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: تسيميكاس، فان دايك، كوناتي، أرنولد.

الوسط: جرافنبريش، ماك أليستير، سوبوزلاي.

الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، محمد صلاح.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعهما من 10 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في اثنين وخسر لقاء وحيد.

فيما يتواجد فريق نوتينجهام فورست في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، جمعهما من 10 مباريات خاضها الفريق حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 4 لقاءات وخسر 4 مواجهات.

 

كان تحدث نادي ليفربول الإنجليزي عن حادثة اختطاف والدى لويس دياز مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، فى مسقط رأسه داخل كولومبيا وهما في طريقهما إلى المنزل عندما اعترضهما الخاطفون فى محطة وقود.

ونشر ليفربول بيانا رسميا عبر موقعه جاء فيه، يمكن لنادي ليفربول أن يؤكد أنه على علم بالوضع المستمر الذي يشمل عائلة لويس دياز في كولومبيا.

وأضاف بيان ليفربول، نأمل بشدة أن يتم حل المسألة بأمان وفي أقرب فرصة ممكنة، في غضون ذلك، ستظل رفاهية اللاعب أولويتنا الفورية.

اختطف رجلان لويس مانويل دياز وسيلينيس مارولاندا، والدى لويس دياز، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، فى كولومبيا أمس، السبت، وفقًا لوسائل إعلام محلية، وهما في طريقهما إلى المنزل عندما اعترضهما الخاطفون فى محطة وقود في مقاطعة غواخيرا الريفية، شمال البلاد، نُقل والد دياز على دراجة نارية، بينما نُقلت والدته في سيارة رباعية الدفع.