رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيفا يعلن إذاعة مباريات نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي مجانًا

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بث مباريات نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي مجاناً عبر منصة فيفا بلس، والتى سيكون أطرافها الأهلي المصري مع صن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي مع الترجي التونسي.

وقال فيفا في بيان، "جميع مباريات نصف نهائي الدوري الأفريقي ستكون متاحة مباشرة على منصة FIFA+، وسيتم عرض جميع المواجهات ذهابا وإيابا".

وأضاف، "بطولة الدوري الأفريقي تم إطلاقها بفضل شراكة بين الكاف والفيفا، والنسخة الأولى للبطولة جمعت بين أشهر ثمانية أندية والأكثر توهجًا فى القارة السمراء، والتي تنتمي إلى المناطق الإقليمية الثلاثة في أفريقيا".

وتابع بيان فيفا، "هذه النسخة الأولية من المسابقة تأتى قبل انطلاق النسخة الكاملة للدوري الأفريقي التي ستجمع بين الـ 24 ناديًا الأعلى تصنيفًا فى أفريقيا، والتي ستبدأ فى موسم 2024-2025"..


مواعيد مباراتي ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي

الأحد 29 أكتوبر:

ماميلودي صن داونز ضد الأهلي- الساعة 3 عصرا على استاد لوفتوس فيرسفيلد فى جنوب أفريقيا

الوداد الرياضي ضد الترجي الرياضي التونسي- الساعة 8 مساء على ملعب محمد الخامس  فى المغرب

مواعيد مباراتي إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي

الأربعاء 1 نوفمبر:
الأهلي ضد ماميلودي صن داونز - الساعة 8 مساء على استاد القاهرة الدولي فى مصر

الترجي الرياضي التونسي ضد الوداد الرياضي- الساعة 5 مساء على استاد أولمبي رادس فى تونس.

صن داونز يدعو الجماهير لارتداء القميص الرسمي للفريق أمام الأهلي المصري


 

دعا نادى صن داونز الجنوب أفريقي جماهيره، لضرورة ارتداء القمصان الصفراء عند حضورهم لملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا يوم الأحد المقبل في تمام الثالثة عصر استعدادا لمواجهة الأهلي المصري فى ذهاب نصف نهائي الدورى الأفريقي.

وتلقى الأهلي المصري خطابا من اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، يفيد بإقامة مباراة الذهاب مع صن داونز الجنوب أفريقي في الثالثة عصر الأحد بمدينة بريتوريا على أن تقام مباراة العودة في الثامنة مساء الأربعاء القادم باستاد القاهرة الدولي.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى صن داونز على موقع " أكس " تغريدة تتضمن: " نداء لجميع أنصار صن داونز! لتعبئة لوفتوس فيرسفيلد عندما نواجه الأهلي. ارتدوا قمصانكم الصفراء وأظهروا دعمكم الثابت لفريقنا ".