رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب صن داونز يتحدث عن مواجهة الأهلي المصري

نشر
الأمصار

تحدث المدرب رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ضيفه الأهلي المصري غدا الأحد في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد ماميلودي صن داونز أمام الأهلي في الثالثة عصر غد، الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

وقال مدرب صن دوانز في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "مباراة الأهلي دائماً ما تكون مثيرة للاهتمام وممتعة، فهي تضم فريقين جيدين، الأهلي لديه العديد من اللاعبين الجيدين ولقد شاهدت مباراتهم في ذهاب ربع النهائي أمام سيمبا والتي انتهت بالتعادل 2-2".

وأضاف مدرب صن دوانز، "بالطبع لدي الأهلي فتى مميز أحبه كثيرا وهو بيرسي تاو، أنا متحمس لرؤيته، ستكون مباراة مثيرة للغاية وسنبذل أقصى جهدنا لمحاولة الفوز".

وأتم مدرب صن دوانز، "بيتر شالوليلي وثابيلو مورينا، آمل أن يعودا قريبا وأصلى يوميا كي أستعيدهما في المباراة".

وأسفر الاجتماع الفني الذى عُقد صباح اليوم، السبت، بأحد فنادق مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا، عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأخضر، فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض، فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطي سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة باستاد القاهرة.

فيما فاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

صن داونز يدعو الجماهير لارتداء القميص الرسمي للفريق أمام الأهلي المصري


 

دعا نادى صن داونز الجنوب أفريقي جماهيره، لضرورة ارتداء القمصان الصفراء عند حضورهم لملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا يوم الأحد المقبل في تمام الثالثة عصر استعدادا لمواجهة الأهلي المصري فى ذهاب نصف نهائي الدورى الأفريقي.

وتلقى الأهلي المصري خطابا من اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، يفيد بإقامة مباراة الذهاب مع صن داونز الجنوب أفريقي في الثالثة عصر الأحد بمدينة بريتوريا على أن تقام مباراة العودة في الثامنة مساء الأربعاء القادم باستاد القاهرة الدولي.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى صن داونز على موقع " أكس " تغريدة تتضمن: " نداء لجميع أنصار صن داونز! لتعبئة لوفتوس فيرسفيلد عندما نواجه الأهلي. ارتدوا قمصانكم الصفراء وأظهروا دعمكم الثابت لفريقنا ".