رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوداد المغربي يعلن غياب ثنائي الفريق أمام الترجي التونسي

نشر
الأمصار

حسم الجهاز الطبي لفريق الوداد المغربي بقيادة أنس شاغو، مسألة عودة الثنائي أرسين زولا وحمدو الهوني، قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري السوبر الأفريقي.

ويستضيف ملعب محمد الخامس، لقاء الوداد المغربي والترجي التونسي، غدا الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

وأظهرت الفحوصات الطبية، عدم تعافي الهوني بشكل كامل، ولذلك لن يغامر المدرب عادل رمزي، من خلال الدفع باللاعب الليبي أمام الترجي.
ويصر الهوني على المشاركة ضد فريقه السابق الترجي التونسي، لكن رمزي يفضل الإبقاء على اللاعب للمشاركة في لقاء الإياب، الأربعاء المقبل.

كما فضل الجهاز الطبي، منح زولا، فترة راحة إضافية، من أجل استعادة لياقته البدنية، وبالتالي لن يشارك في مباراتي الذهاب والإياب بين الوداد المغربي والترجي التونسي.

وغاب زولا عن أجواء المباريات لمدة شهر كامل، وتعقدت وضعيته بتألق الثنائي أيمن أبو الفتح وجمال الدين حركاس.

الوداد يتجاوز إنييمبا ويضرب موعدا مع الترجي في نصف نهائي السوبر الإفريقي


 

نجح الوداد المغربي في تأكيد تفوقه أمام إنييمبا النيجيري، عندما كرر فوزه إيابا بالمركب الرياضي محمد الخامس بنتيجة و في مجموع المبارتين، برسم ربع نهائي السوبر الإفريقي.

وكان الوداد قد عاد من نيجيريا بفوز بهدف دون رد وقعه قائد الفريق الأحمر يحيى جبران، ليسهل مأمزرية زملائه في لقاء العودة بالمغرب.

 

وعرفت مدرجات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء صخبا جماهيريا كالمعتاد، لمساندة الفريق في الطريق نجو باكورة ألقابه في العالم الجديد.

 

تمكن الوداد الرياضي من تسجيل فوز كاسح على إنييمبا النيجيري بحصة ثلاثة أهداف للاشيء مكنته من المرور لدور النصف النهائي عن جدارة وإستحقاق بعد أن قدم مباراة كبيرة أمام جماهيره التي حضرت بقوة للدفع باللاعبين نحو الفوز والتأهل لدور النصف.

الوداد الرياضي بدأ المباراة ضاغطا من أجل الوصول مبكرا لشباك الحارس أوجو أولورونليكي وفعلا ستأتي الدقيقة الرابعة من بداية المباراة والتي سيحمل البشرى للجماهير الودادية إذ سيسجل اللاعب أيوب العملود الهدف الأول بعد أن توصل بكرة من رأسية العميد يحيى جبران الذي توصل بكرة من أحناش وهو الهدف الذي رفع من معنويات لاعبي الوداد قصد إضافة أهداف أخرى لحسم الأمور مبكرا.