رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تريزيجيه يقترب من العودة للمشاركة مع طرابزون سبور التركي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن عبد الله أفجي، المدير الفني لفريق طرابزون سبور التركي، استقر على الدفع بالمصري محمود حسن "تريزيجيه" لخوض مواجهة فاتح قرا جمرك غداً في الدوري التركي.

وتعرض تريزيجيه لكدمة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام الجزائر في التوقف الدولي لشهر أكتوبر.

وقالت صحيفة " fanatik " التركية إن المدير الفني اطمأن على تريزيجيه بعد ظهوره بشكل جيد في التدريبات الجماعية على مدار الفترة الماضية مع الفريق التركي، واتخذ قرار مشاركة اللاعب أساسيا غدا.

وكان تريزيجيه قد عاد من معسكر منتخب مصر مصابًا، وأنه تعرض لإصابة فى الكاحل خلال الشوط الأول من مباراة مصر والجزائر، ورفض مغادرة الملعب وقرر استكمال المباراة التى انتهت بالتعادل 1-1 فى الإمارات الاثنين الماضي.

وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في 6 مباريات بالدوري التركي الموسم الجاري، وصنع هدفًا وحيدًا.

مدرب طرابزون سبور التركي يؤكد جاهزية تريزيجيه

أكد عبد الله أفجي، المدير الفني لفريق طرابزون سبور التركي، جاهزية الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" لخوض مواجهة ألانياسبور غدا في الدوري التركي.

وتعرض تريزيجيه  لكدمة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام الجزائر فى التوقف الدولي لشهر أكتوبر.

ونشرت صحيفة فاناتيك التركية تصريحات أفجي مدرب طرابزون بقوله، "كان من المثير للفضول لنا ما إذا كان تريزيجيه سيلعب أمام ألانياسبور أم لا".

وأضاف مدرب طرابزونسبور، "نحن سعداء بمشاركة تريزيجيه فى التدريبات ولا يوجد أي عائق أمام اللاعب لخوض المباراة".

ويستضيف طرابزون سبور فريق ألانياسبور في الثامنة مساء غد الاثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري التركي.

وكان تريزيجيه قد عاد من معسكر منتخب مصر مصابًا، وأنه تعرض لإصابة فى الكاحل خلال الشوط الأول من مباراة مصر والجزائر، ورفض مغادرة الملعب وقرر استكمال المباراة التى انتهت بالتعادل 1-1 فى الإمارات الاثنين الماضي.

وقالت صحيفة " fanatik " التركية، إن تريزيجيه يعانى من إصابة طفيفة بعد عودته من معسكر منتخب مصر، وتدرب اللاعب بشكل منفرد أمس.

وأضافت الصحيفة أنه فى حال مشاركة تريزيجيه فى التدريب النهائي فسيكون ضمن قائمة المباراة، فيما يبحث الجهاز الفنى للفريق عن بدائل أخرى فى مركز الجناح هى فونتاس وباردي وتيكليك.

وعاد تريزيجيه إلى طرابزون سبور التركي عد المشاركة فى مباراتي مصر أمام زامبيا والجزائر الوديتين خلال فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر. وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فى 6 مباريات بالدوري التركي الموسم الجاري، وصنع هدفًا وحيدًا.