رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على أسعار تذاكر مسرحية الفنان المصري أكرم حسني في موسم الرياض

نشر
مسرحية تطبق الشروط
مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" للفنان المصري أكرم حسني

يستعد الفنان المصري أكرم حسني للمشاركة في موسم الرياض بنسخته الخامسة بـ مسرحية "تطبق الشروط والأحكام"، حيث من المقرر أن تعرض المسرحية يوم 10 نوفمبر المقبل، وهى من بطولة بيومي فؤاد وأسيل عمران ومحمد أوتاكا وإسماعيل فرغلي.

تدور أحداث مسرحية "تطبق الشروط والأحكام"، حول طباخ شاب يقع في غرام ابنة مدير المطعم الذي يعمل به، وعندما يتقدم للزواج منها، يشترط والدها عدة شروط حتى تتم تلك الزيجة، ومنها دخوله دار مسنين مخصصة للمجرمين المعتزلين.

أسعار تذاكر مسرحية "تطبق الشروط والأحكام"

وطرحت الجهة المنظمة أسعار تذاكر المسرحية وجاءت، حيث تنوعت فئات تذاكر مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" بين 17 فئة، على النحو التالي:

- الفئة السابعة عشر بـ80 ريال سعودي أي ما يعادل 657 جنيه مصري.

- الفئة السادسة عشر بـ90 ريال سعودي أي ما يعادل 740 جنيه مصري.

- الفئة الخامسة عشر بـ110 ريال سعودي أي ما يعادل 904 جنيه مصري.

- الفئة الرابعة عشر بـ130 ريال سعودي أي ما يعادل 1068 جنيه مصري.

- الفئة الثالثة عشر بـ160 ريال سعودي أي ما يعادل 1315 جنيه مصري.

- الفئة الثانية عشر بـ250 ريال سعودي أي ما يعادل 2055 جنيه مصري.

- الفئة الحادية عشر بـ280 ريال سعودي أي ما يعادل 2302 جنيه مصري.

- الفئة العاشرة بـ320 ريال سعودي أي ما يعادل 2631 جنيه مصري.

- الفئة التاسعة بـ400 ريال سعودي أي ما يعادل 3288 جنيه مصري.

- الفئة الثامنة بـ450 ريال سعودي أي ما يعادل 3699 جنيه مصري.

- الفئة السابعة بـ500 ريال سعودي أي ما يعادل 4111 جنيه مصري.

- الفئة السادسة بـ580 ريال سعودي أي ما يعادل 4768 جنيه مصري.

- الفئة الخامسة بـ610 ريال سعودي أي ما يعادل 5015 جنيه مصري.

- الفئة الرابعة بـ650 ريال سعودي أي ما يعادل 5344 جنيه مصري.

- الفئة الثالثة بـ800 ريال سعودي أي ما يعادل 6577 جنيه مصري.

- الفئة الثانية بـ950 ريال سعودي أي ما يعادل 7811 جنيه مصري.

- الفئة الأولى بـ1350 ريال سعودي أي ما يعادل 11099 جنيه مصري.

مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" للفنان المصري أكرم حسني

من ناحية أخرى، أعلن الفنان المصري أكرم حسني عن مشاركته في حملة فنية ضخمة بعنوان "متحدون ضد الإبادة" ضد ما يحدث في قطاع غزة على يد الاحتلال الاسرائيلي.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث نشر الفنان المصري أكرم حسني، مقطع فيديو للفنانين يطالبون بوقف إطلاق النار ووقف الإبادة الجماعية باللغات المختلفة.

وظهر في الفيديو عدد من النجوم المتضامنين مع الحملة مثل عمرو محمود ياسين، يسرا، درة، عمرو يوسف، فيدرا، هشام ماجد، كريم فهمي، أمينة خليل، جومانا مراد، عائشة بن أحمد، ريهام أيمن، شريف رمزي.

وعلق الفنان المصري أكرم حسني، على الفيديو: "متحدون ضد الإبادة الجماعية وجرائم الحرب وقتل المدنيين الفلسطينيين والأطفال.. نحن جميعا نطالب بوقف إطلاق النار والسلام والعدالة.. الإنسانية تطالب بوقف إطلاق النار".

ومؤخرا، أعلن الفنان المصري أكرم حسني، عن مشاركته في موسم رمضان 2024، من خلال عمل درامي لم يكشف عن تفاصيله.

جاء ذلك خلال استضافة الفنان المصري أكرم حسني، في برنامج "ضيفي" من تقديم الإعلامي معتز الدمرداش، الذي سأله هل يوجد عمل درامي في رمضان القادم، ليجيب: "لغاية هذه اللحظة اللي بنتكلم فيها يوجد عمل في رمضان، وبدأت الشغل عليه".

وغاب الفنان المصري أكرم حسني، عن موسم رمضان الماضي، لكنه عوض هذا الغياب بالتواجد من خلال المسلسل الإذاعي "صلاح التلميذ"، عبر محطة "راديو هيتس 88.2"، وشاركه البطولة شيري عادل، وعمرو عبدالعزيز، ومصطفى غريب، وإبرام سمير.

وشارك الفنان المصري أكرم حسني، في موسم رمضان 2022 بمسلسل "مكتوب عليا"، بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

ويعرض لأكرم حسني في السينمات حاليا فيلم "العميل صفر"، وتدور أحداثه حول شخصية تدعى صفر عبداللطيف شداد الهمم، وهو فرد أمن يحلم بأن يكون بطلًا مشهورًا مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

وبجانب الفنان المصري أكرم حسني، يقوم ببطولة الفيلم النجوم المصرية بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله وإخراج كريم العدل.