رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إليسا تعبر عن سعادتها بإحياء حفلها الأون لاين في موسم الرياض

نشر
الأمصار

 أعربت الفنانة اللبنانية إليسا، عن سعادتها بإحياء حفلها الأون لاين أمس، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقالت إليسا في لقائها بإذاعة روتانا: "إن شاء الله نكون دائمًا جزء من نجاح السعودية، وأنا بتبسط لما باجي على الرياض وفيه تغيير جذري وطاقة إيجابية، وأي دعوة للرياض لأي حفل مستحيل أقول لا".

وأضافت: "الحفل الأون لاين كان تجربة جديدة بالنسبة لي، وكان صعب شوية بس استمتعت فيه، والجمهور كان رائع، وتفاعل معي بشكل كبير".

أما عن تعاونها مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، فقالت إليسا: "العلاقة بيني وبين شركة روتانا علاقة إنسانية رائعة وهما عائلتي الكبيرة بصراحة".

وتابعت: "أنا لم اترك روتانا من أجل شركة أخرى، ولكن أنا أسست شركة إنتاج وأكيد غلطت غلطة إني أديت شركة تانية تنتج ألبومي، ولكن رجعت للطريق الصحيح وأديت لشركة روتانا توزع ليا".

ومن جانبه، علق سالم هندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، على حديث إليسا قائلًا: "بقالنا 23 سنة مع إليسا يعني عشرة عمر وكلها نجاحات، ودائمًا في كيمياء حلوة بينا وبين إليسا وهي من أحلى نجمات روتانا وإن شاء الله النجاحات تستمر العمر كله".

ويأتي هذا الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يستمر حتى نهاية ديسمبر المقبل، ويضم مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الفنية والرياضية والترفيهية.

وكانت وكتبت إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" تعليقًا على الانتقادات التي تعرضت لها: "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات.. ساعتها متوقف شغلنا".

وأضافت: "كلنا بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأن ده شغلنا وده رزقتنا ومش هيوقف كرمال كام حد فاشل وفاضي بيحكي.. محدش يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة على السطر".

وكانت النجمة إليسا قد أحيت حفلاً غنائياً في مهرجان العلمين الجديدة بدورته الأولى، وقالت إليسا على هامش الحفل: "لى علاقة خاصة مع الجمهور المصرى بحبهم ويحبونى كثيرا"، لافتة إلى أنه أول مرة تحضر لمدينة العلمين الجديدة وتفاجئت بجمالها.

وأكدت إليسا أن العلمين منطقة مصرية عالمية والبحر رائع، والمهرجان سيكون سنويا وسيشهد تواجد فنانين عالميين، مضيفة: "لى الشرف أن أتواجد بأول نسخة فى المهرجان"، موضحة أن المنطقة سياحية بامتياز وبها جمهور من جميع الجنسيات العربية، كما أن المنطقة كلها حياة وجميلة وتخدم السياحة فى مصر.

وتابعت إليسا: "لدينا تنوع كبير فى أعمالى الغنائية، وأقدم الأغنية من قلبى لتصل للجميع، كما أننى أقدم رسالة من خلال الأغانى منها موضوعات متنوعة، لأن الفن رسالة، والمهم أن الرسالة تصل وتخدم المجتمع".

بعد حذف أغنية "العقد" من يوتيوب.. الرد الأول من شركة "وتري"


شهدت الساعات الماضية نزاع بين النجمة اللبنانية اليسا مع شركة " وتري " التي قامت بحذف أغنية اليسا الجديدة "العُقد" من موقع يوتيوب بعد ساعات من طرحها وتحقيقها أكثر من 120 ألف مشاهدة، بسبب تضمن فيديو الأغنية على محتوى خاص بالشركة يقع تحت مظلة حقوق الملكية.