رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إليسا تُعلق على حذف أحدث أغنياتها على "يوتيوب"

نشر
الأمصار

علقت الفنانة إليسا على حذف أغنيتها الجديدة، تحت عنوان "العقد" على اليوتيوب، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها.

 

 

 

وكتبت إليسا عبر حسابها على تويتة نصها: «عقدي مع وتري أصلآ انتهى ويبدو إن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي».

 

وتابعت إليسا: «بس هالقضية ما بتمنعكن إنه تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها واليوم أكتر من أي وقت صرت أكيدة أنه أهم قرار أخدته مع شركة وتري أنه تركتن وفهمكن كفاية».

 

إليسا تظهر بإطلالة تجاوزت 80 ألف جنيهًا مصريا لعرض أحد أعمالها


ظهرت الفنانة إليسا بإطلالة تجاوز ثمنها 80 ألف جنيهًا مصريًا، في بوستر لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي حملت عنوان «العُقد»، بالتعاون مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر.

وطرحت إليسا البوستر الرسمي لأغنيتها الجديدة «العُقد»، وظهرت مرتدية جامبسوت باللون الأبيض بتصميم أنيق، من «Barrage Paris»، لبلال براج، وصل سعره إلى 2650 دولارا، أي ما يعادل 82 ألف جنيه مصري.

تفاصيل أغنية العُقد لـ إليسا
تعتبر أغنية «العُقد» هي التعاون الأول بين إليسا مع الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى ومن توزيع الموسيقي جلال حمداوي.

أيمن بهجت قمر يعلن تعاونه مع إليسا
كان الشاعر أيمن بهجت قمر كشف عن تعاونه مع الفنانة إليسا من خلال أغنية «العُقد»، وذلك بالتزامن مع موسم أغاني صيف 2023.

إليسا تُشيد بمهرجان العلمين: "بحب مصر من كل قلبي"


أعربت النجمة إليسا، عن سعادتها بإحياء حفل مهرجان العلمين، قائلةً: المهرجان عالمي وسعيدة بتواجدي معكم وبحبكم وبحب مصر من كل قلبي.

 

في سياق متصل، افتتحت النجمة اللبنانية إليسا حفلها بمهرجان العلمين بأغنية حلوة يا بلدي وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقبل صعودها على المسرح تم عرض مجموعة كليباتها وحفلاتها في الفترة الأخيرة. 

 

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.