رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إليسا تتعرض لهجوم حاد بسبب إحيائها حفلًا في السعودية

نشر
الأمصار

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، وذلك عقب وصولها إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لحفلها الأون لاين المقرر إقامته الليلة ضمن فعاليات موسم الرياض.

ورفض البعض تصرف إليسا في استمرارها في إحياء الحفلات الغنائية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها فلسطين خلال هذه الفترة، حيث تتعرض البلاد لهجمات صاروخية من قبل إسرائيل، ويقتل وجرح العشرات من الفلسطينيين.

وجاء في أبرز التعليقات التي جاءت على مواقع التواصل الاجتماعي: "في شهيد يرتقي كل 5 دقائق، إذا قلتم بأن هذه عقود والتزامات فاستتروا، لا داعي للبث المباشر".

وكتبت إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" تعليقًا على الانتقادات التي تعرضت لها: "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات.. ساعتها متوقف شغلنا".

وأضافت: "كلنا بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأن ده شغلنا وده رزقتنا ومش هيوقف كرمال كام حد فاشل وفاضي بيحكي.. محدش يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة على السطر".

وكانت النجمة إليسا قد أحيت حفلاً غنائياً في مهرجان العلمين الجديدة بدورته الأولى، وقالت إليسا على هامش الحفل: "لى علاقة خاصة مع الجمهور المصرى بحبهم ويحبونى كثيرا"، لافتة إلى أنه أول مرة تحضر لمدينة العلمين الجديدة وتفاجئت بجمالها.

وأكدت إليسا أن العلمين منطقة مصرية عالمية والبحر رائع، والمهرجان سيكون سنويا وسيشهد تواجد فنانين عالميين، مضيفة: "لى الشرف أن أتواجد بأول نسخة فى المهرجان"، موضحة أن المنطقة سياحية بامتياز وبها جمهور من جميع الجنسيات العربية، كما أن المنطقة كلها حياة وجميلة وتخدم السياحة فى مصر.

وتابعت إليسا: "لدينا تنوع كبير فى أعمالى الغنائية، وأقدم الأغنية من قلبى لتصل للجميع، كما أننى أقدم رسالة من خلال الأغانى منها موضوعات متنوعة، لأن الفن رسالة، والمهم أن الرسالة تصل وتخدم المجتمع".

بعد حذف أغنية "العقد" من يوتيوب.. الرد الأول من شركة "وتري"


شهدت الساعات الماضية نزاع بين النجمة اللبنانية اليسا مع شركة " وتري " التي قامت بحذف أغنية اليسا الجديدة "العُقد" من موقع يوتيوب بعد ساعات من طرحها وتحقيقها أكثر من 120 ألف مشاهدة، بسبب تضمن فيديو الأغنية على محتوى خاص بالشركة يقع تحت مظلة حقوق الملكية.

إليسا تصدر تصريح بخصوص حذف أغنية العقد 


وفور حذف الأغنية خرجت إليسا وأوضحت خلال تغريدة على موقع التواصل اكس تويتر سابقا ، قالت فيها: "عقدي مع وتري أصلآ انتهى بتاريخ 12 أغسطس ، يبدو إن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي، بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو أهم قرار اخدتو مع شركة  وتري انو تركتن وفهمكن  كفاية !!!".