رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أشترت مصحفًا إعجابا بإيمان أهل غزة.. المغنية الأمريكية كيلاني آشلي تندد بجرائم إسرائيل

نشر
المغنية الأمريكية
المغنية الأمريكية كيلاني آشلي

حرصت المغنية الأمريكية كيلاني آشلي باريش ٢٨ عاما، على مساندة الفلسطينيين بالنزول إلى مظاهرات نددت فيها بما يرتكبه الاحتلال الإسرائيلي، من جرائم بقصف المباني في قطاع غزة مما تسبب في استشهاد أكثر من 6500 شخص وإصابة أكثر من 16000 شخص من بينهم الأطفال والنساء.

المغنية الأمريكية كيلاني آشلي عبر حسابها

المغنية الأمريكية كيلاني آشلي تعبر عن إعجابها بأهالي غزة

كما أعلنت المغنية الأمريكية كيلاني آشلي باريش، عبر حساباتها على مواقع التواصل عن شرائها لمصحف لقراءة القرآن رغم اعتناقها لديانة أخرى هى "السانتيرية"، وذلك في إشارة لإعجابها بالصمود النابع من إيمان كبير لدى أهالي غزة، وهو ما عبرت عنه عبر تطبيق "انستجرام" بقولها إن الصبر الموجود بداخل هؤلاء الضحايا لا يمكن أن يكون نابع إلا من إيمان حقيقي.


وتعد المغنية الأمريكية كيلاني آشلي باريش، من أبرز نجوم الفن في هوليود، فتعمل مغنية وكاتبة أغاني وراقصة، وقد اشتهرت كعضوة في فرقة Poplyfe، وسبق وصدر لها أول مجموعة أغاني على هيئة mixtape بعنوان Cloud 19، وقد اُعتبر واحدا من أفضل 50 ألبوما في عام 2014.

المغنية الأمريكية كيلاني آشلي

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تندد فيها المغنية الأمريكية كيلاني آشلي، بما يحصل من انتهاكات من قبل إسرائيل، حيث أقدمت من أسبوع على التنديد بما يفعله جيش الاحتلال الإسرائيلي، ونشرت رسالة لجميع الفنانين تحت شعار "ضد الفصل العنصري"، قائلة : "نحن كفنانين ومنتجين ثقافيين، عملنا لديه القدرة على تشكيل الرأي العام اليوم، بينما تشن وسائل الإعلام حربًا ضد الحقيقة وتجرد هذا الصراع من سياقه التاريخي، فإننا نتحمل مسئولية فريدة لاستخدام صوتنا وممارساتنا الفنية لنقول لا أكثر! لقد حان الوقت للاحتجاج على الفصل العنصري وتضخيم القضية العادلة للشعب الفلسطيني ومقاومته ضد 75 عامًا من الاحتلال، أيها الفنانون والعاملون في مجال الثقافة، انضموا إلينا في الوقوف بثبات إلى جانب المظلومين، نقول يسقط الاحتلال، ويرفع التحرير!".

المغنية الأمريكية كيلاني آشلي عبر حسابها

ونشرت المغنية الأمريكية كيلاني آشلي باريش، مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” تتحدث فيه، عن دعم مشاهير هوليوود، لإسرائيل، في الحرب على غزة قائلة: "إلى زملائي والأشخاص الموجودين في الأماكن التي أتواجد فيها، ما هو الخطأ فيكم جميعًا؟ أنت تلتزم الصمت، من أجل المال والأعمال، هناك قدر هائل من الامتيازات غير المقيدة، هذا جنون ومثير للاشمئزاز، أنا اتحدث اليوم بالرغم أن الجميع نصحوني بعدم التحدث أو التزام الصمت، هل نظرتم إلى أنفسكم في المرأة اليوم وتساءلتم، هل أنا أنسان صادق ومحترم؟”.

فيما اختتمت كيلاني حديثها، عبر توجيهها نصيحة لزملائها، بأن يكونوا واقعيين.

واشتهرت المغنية الأمريكية كيلاني آشلي، بنيل العديد من الجوائز والترشح لجوائز جائزة جرامي، American Music Awards، وجائزة BET Awards.

المغنية الأمريكية كيلاني آشلي
المغنية الأمريكية كيلاني آشلي
المغنية الأمريكية كيلاني آشلي عبر حسابها