رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فنانون مصريون يزورون الهلال الأحمر المصري لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني

نشر
الأمصار

 حرص عدد كبير من النجوم والفنانين المصريين على زيارة الهلال الأحمر المصري بمدينة نصر، اليوم الخميس، وذلك من أجل تقديم المساندة والدعم للشعب الفلسطيني.

ترأس الوفد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وضم عددًا من الفنانين البارزين، منهم إلهام شاهين وريهام عبد الغفور وروجينا ومحمد عبد الحافظ وبسمة ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، وهشام عطوة، وعزوز عادل، ورحاب الجمل، وأميرة العايدي، وعلا غانم، ولبلبة.

وخلال الزيارة، قدم الفنانون المصريون مساعدات مالية ومواد غذائية وطبية للهلال الأحمر المصري، الذي يقوم بدوره بتوزيعها على اللاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة.

التضامن مع الشعب الفلسطيني

وأكد الفنانون المصريون على تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني، ورفضهم للعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية: "إننا نقف مع الشعب الفلسطيني في هذا التوقيت العصيب، ونرفض العدوان الإسرائيلي الذي يستهدف المدنيين العزل".

وأضاف: "إننا ندعو المجتمع الدولي إلى التدخل الفوري لوقف هذا العدوان، وحماية الشعب الفلسطيني".

وفي وقت سابق، أعلنت ساقية الصاوي بالقاهرة، عن تأجيل كافة الأنشطة الفنية لتقتصر جميع الأنشطة على اللقاءات العلمية والتاريخية والبحثية التى توضح الحقائق الموثقة والمتعلقة بقضية فلسطين، وذلك لنهاية هذا الشهر ولحين الوقوف على ما تؤول إليه الأحداث فى وطننا العزيز فلسطين.

بيان عاجل من ساقية الصاوي

وكتبت الصفحة الرسمية ل “ساقية الصاوي” عبر حسابها بـ"فيسبوك": "بدون مقدمات مطولة، تعلن ساقية عبد المنعم الصاوى وشركاؤها من الفنانين والمبدعين والمفكرين أنها سوف تقصر جميع الأنشطة على اللقاءات العلمية والتاريخية والبحثية التى توضح الحقائق الموثقة والمتعلقة بقضية فلسطين، وذلك لنهاية هذا الشهر ولحين الوقوف على ما تؤول إليه الأحداث فى وطننا العزيز فلسطين.. ندعو الله أن يلهمنا خير ما يمكننا عمله لصالح الشرفاء الذين تتسع قاعدتهم فى كل أنحاء العالم".

وقررت إدارة ساقية الصاوي تأجيل حفل المطرب الشعبى مسلم إلى يوم 11 نوفمبر المقبل، تضامنًا مع أحداث غزة، والذى كان من المقرر إقامته يوم 28 من أكتوبر الجارى، وتم طرح تذاكر حفل مسلم بسعر موحد 250 جنيهًا.