رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بمشاركة محمد شريف.. الخليج يتعادل مع التعاون في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

تعادل الخليج، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، مع ضيفه فريق التعاون، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "الأمير محمد بن فهد"، فى افتتاح مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك محمد شريف مع فريقه الخليج، فى المباراة بالكامل، ولكنه لم ينجح فى هز شباك فريق التعاون.

بدأ الخليج بالتسجيل عن طريق ليساندرو إيزكييل لوبيز، فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء، ورد التعاون، بهدف التعادل سريعا، فى الدقيقة 37، عبر اللاعب جواو بيدرو.

وعزز التعاون، مركزه فى وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 24 نقطة، خلف الهلال صاحب الصدارة برصيد 26 نقطة، كما رفع الخليج رصيده 10 نقاط فى المركز الثالث عشر.

 

 

 

وخاض الخليج اللقاء بالتشكيل التالي: 
 

مروان الحيدري، محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوتشو، خالد ناري، ايفو رودريجيز، محمد شريف، فابيو مارتينيز، عبد الإله هوساوي، سعيد أل حمسل، وو يونج جانج.

وبذلك عزز التعاون، مركزه فى وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 24 نقطة، خلف الهلال صاحب الصدارة برصيد 26 نقطة، كما رفع الخليج رصيده 10 نقاط فى المركز الثالث عشر.

الهلال السعودي يقرر خصم 5% من عقد ديلجادو.. تعرف على السبب

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال السعودي تتجه لفرض عقوبة مالية على البرازيلي ميشيل ديلجادو، لاعب خط وسط الفريق، عقب تصرفاته الانفعالية عقب استبداله فى المباراة أمام الخليج، التى انتهت بفوز الهلال بنتيجة 1 / 0  ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وشهدت مباراة الهلال والخليج صداما قويا بين البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفنى للهلال، والبرازيلي ميشيل ديلجادو، بعدما قرر المدرب البرتغالي استبداله عند الدقيقة 90.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الإدارة ستعاقب ميشيل بالخصم من راتبه وفق اللائحة الداخلية للاعبين التى تشير إلى أن الغرامات المالية تبدأ من 5% فى حالات الاستياء بعد الاستبدال.

وأضافت الصحيفة أن اللائحة ستطبّق على البرازيلي، على الرغم من ظهوره المتلفز عقب المواجهة، وتأكيده أن انفعاله جاء تعبيرًا عن غضبه من نفسه بسبب عدم تقديمه المستوى المأمول فى المباراة، وليس احتجاجًا على تغييره.