رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يختتم تدريباته قبل السفر لجنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز

نشر
الأمصار

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير على ملعب مختار التتش صباح اليوم، قبل السفر إلى جنوب إفريقيا،استعدادا ‏لمواجهة صن داونز المرتقبة في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.‏

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، قبل أن بدء المران بتدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط ‏الأحمال، ثم استكمل الجميع فقرات المران التي اشتملت على فقرات خططية وتقسيمة كرة قوية.‏
ويخوض الأهلي ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي مع صن داونز الجنوب إفريقي في بريتوريا يوم 29 أكتوبر الجاري، على أن ‏تقام مباراة العودة يوم 1 نوفمبر بالقاهرة.‏

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد إقصاء فريق سيمبا في ربع النهائي، ‏بالتعادل في تنزانيا 2-2 والتعادل في القاهرة ‏بهدف لكل فريق.‏

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا عصر اليوم الخميس وذلك استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الافريقى في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الأحد المقبل.

يعانى صن داونز الجنوب أفريقي العديد من الإصابات، قبل مواجهتى الأهلى، فى نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، والمقرر لها يومي 29 أكتوبر والأول من شهر نوفمبر المقبل. 

صن داونز ضد الأهلي

وتأهل صن داونز لنصف نهائي دوري السوبر الأفريقي على حساب فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، بمجموع هدفين نظيفين، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 

وافتقد الفريق الجنوب أفريقي لخدمات الثلاثي لوكاس ريبيرو وبيتر شالوليلي وثابيلو مورينا، خلال مواجهتى بترو أتلتيكو الأنجولي.

وتحدث موكوينا مدرب صن داونز حول هذا الأمر، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، قائلا: "أصلي كل ليلة لكي يصنع الله معجزة، صلاتي له أن يُعيد لوكاس ريبيرو وبيتر شالوليلي وثابيلو مورينا في أقرب وقت ممكن". وأضاف: "هم يصنعون فارقا كبيرا، ولكن علينا أن نهنئ باقي اللاعبين الذين أظهروا أنه يمكننا الاعتماد عليهم".

وعن مواجهة الأهلى قال: "مباراة الأهلي دائمًا ما تكون مثيرة للاهتمام. لقد حصلوا على لاعبين جيدين حقًا. لقد شاهدت قليلاً مباراتهم خارج أرضهم في تنزانيا حيث تعادلوا 2-2 أمام سيمبا. يجب أن تكون مباراة مثيرة للاهتمام تجمع بين فريقين جيدين للغاية". واختتم: "سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز بالمباراة".