رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هالي بيري تنضم كمنتجة لفريق عمل فيلم The Process

نشر
الأمصار

تشارك النجمة الكبيرة هالي بيري كمنتجة، في مشروع سينمائي جديد يطرح بعنوان The Process، ستدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة. 

ووفق موقع "ديد لاين"، الفيلم، سيكون مسئول عن توزيعه في صالات العرض السينمائية، شركة التوزيع السينمائي  FilmNation.

الفيلم من اختيار المخرجة "تارا مايلي" لتكون مخرجته، على أن يتم الإعلان عن طاقم عمل الفيلم وأبطاله في قادم الأيام.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تنبأ به المنتج "اي بينت والش"، بأن اليابان وكوريا الجنوبية، أصبحت أبرز الوجهات التي يقصدها صناع السينما في هوليوود، لتصوير الأعمال السينمائية بدول أجنبية. 

ووفق ما ذكر موقع "ديد لاين"، المنتج الذي سبق وأن أنتج أفلام مثل Mortal Kombat و Meg 2: The Trench، يرى في الدولتين وجهات واعدة لتصوير الافلام السينمائية العملاقة، بخلاف وجهات أخرى مثل استراليا كانت في السابق أبرز الوجهات عند اختيار مواقع تصوير.

Meg 2

وفيلم Meg 2، شهد عودة جيسون ستيثم في دور البطولة بتجسيده لشخصية جوناس تايلور، وشويا صوفيا كاي في دور ميينج، وسيينا جيلوري.

وفي وقت سابق، حقق فيلم الرعب "The Exorcist: Believer"، إيرادات اقتربت من 2 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري بعد 10 أيام عرض، إذ انطلق الفيلم في دور العرض المصرية الأسبوع قبل الماضي، وفي نفس الوقت تخطت إيرادات الفيلم حاجز الـ 100 مليون دولار في دور العرض حول العالم.

فيلم The Exorcist: Believer يُشارك في بطولته، ليندا بلير، إلين بورستين، أوليفيا أونيل، جنيفر نيتلز، ليزلي أودوم جونيور، آن دود، ليديا جيويت، نوربرت ليو بوتز، رافائيل سبارج، بن بلادون، العمل من إخراج ديفيد جوردون جرين الذى شارك في التأليف جنبا إلى بيتر ساتلر، سكوت تيمز، داني ماكبرايد، ويليام بيتر بلاتي.

تدور أحداث الفيلم في اطار رعب مثير، عندما تظهر على أنجيلا، ابنة الأب العازب فيكتور فيلدنج، وصديقتها كاثرين، علامات المس الشيطاني، يطلق ذلك العنان لسلسلة من الأحداث التي تجبره على مواجهة طبيعة الشر، مرعوبًا ويائسًا، ويبحث عن كريس ماكنيل، الشخص الوحيد على قيد الحياة الذي شهد شيئًا كهذا من قبل.

وجاءت ردود الفعل حول الفيلم مخيبة بعض الشىء وبعيدة عن التوقعات، حيث هاجمت نسبة كبيرة من الجمهور الفيلم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بحجة أن العمل "فقير"، وأنه لا يجب تصنيفه كفيلم رعب، لأنه غير مخيف، وأشار البعض إلى أن الفيلم الجديد، لم يصل لمستوى الجزء الأول منه The Exorcist 1973