رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة المطرب المصري محمد رؤوف صاحب أغنية "اللي تعبنا سنين في هواه"

نشر
محمد رؤوف
محمد رؤوف

توفي اليوم المطرب المصري محمد رؤوف صاحب أغنية "اللي تعبنا سنين في هواه"، حيث أعلن عاطف إمام عضو نقابة المهن الموسيقية، وفاته على صفحة على موقع التواصل الاجتماعى وعلق قائلا: البقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان المطرب محمد رؤوف في ذمة الله.. ندعوا الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان.

الفنان محمد رؤوف

وقد حقق المطرب محمد رؤوف، شهرة كبيرة خلال فترة الثمانينات، بعد أن طرح أول ألبوماته «لا لا ما تحبش تاني» عام 1982، وحصد الألبوم نجاحا كبيرا وبعده انضم لفرقة رضا ليصبح مطرب الفرقة عام 1983.

وقد غنى محمد رؤوف  بدأ حياته الفنية في أوائل الثمانيات، من ألحان كبار الملحنين العرب مثل بليغ حمدى ومحمد الموجى، وقدم ثلاثة ألبومات خلال مسيرته.

محمد رؤوف له العديد من الأغاني الشهيرة، أبرزها "خليكي على قد الشوق"، و"جرحوني عيونه يابا"، وكان متزوج من الممثلة سحر ناجي، وقدم دور سيد درويش في مسلسل العملاق.

والمطرب محمد رؤوف هو صاحب الأغنية الشهيرة «اللي تعبنا سنين فى هواه» التي سمعها لأول مرة عام 1977 أثناء الخدمة العسكرية وأعجب بها، لكنه لم يطرحها في ألبومه الأول، وأثناء عمله على ألبوم «ست الحسن» كانت تتبقى له أغنية فذكرته زوجته بها، وطرح الأغنية في الألبوم وحققت نجاحا كبيرا، بعدها غنتها المطربة فاتن فريد وبعد فترة غناها جورج وسوف.

الفنان محمد رؤوف له أداء رائع وجميل قام بتقديم العديد من الاغاني والطرب الجميل الذي نال على إعجاب الكثير من الاشخاص والجمهور في الوطن العربي ودول الخليج وجذب اهتمامهم .

والفنان محمد رؤوف الذي ابتعد خلال السنوات الماضية عن الغناء  لعدة أسباب كما بتوضيحها وأهمها هو وفاة زوجته الذي كان له اقرا بالغا على حياته واستقرارها ، الفنان محمد رؤوف كان من أهم الاصوات المتفردة المميزة بالحنجرة الذهبية ونشأ الفنان محمد رؤوف في بيئة ووسط فني كبير شهد عمالقة الفن ونشأ وسطهم ، ولكن الحظ لم يحالف الفنان محمد رؤوف ولم يحظى بشهرة واسعة وكبيرة مقارنة مع زملائه في الوسط الفني.