رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاتريك لميتروفيتش.. الهلال السعودي يفوز على مومباي بسداسية في أبطال آسيا

نشر
الأمصار

نتيجة مباراة الهلال ضد مومباي الهندي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2023/2024.

ونجح الهلال في تحقيق انتصارًا عريضًا على مومباي في الرياض بستة أهداف نظيفة، في مباراة استعرض فيها لاعبو الهلال قوتهم الضاربة أمام الفريق الهندي.

 

وخاض الهلال لقاء مومباي بدون الثلاثي الأجنبي نيمار جونيور للإصابة وياسين بونو وميشيل ديلجادو باستبعاد فني من المدرب خورخي جيسوس.

 

نتيجة مباراة الهلال ضد مومباي الهندي

نجح الهلال في التقدم سريًعا في الشوط الأول عن طريق الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة الخامسة بصناعة من محمد البريك بعد تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء.

 

وسجل سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال إلا أن الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو قرر إلغاء الهدف بسبب اجتياز الكرة للخط.

 

وفي الشوط الثاني ضرب الهلال بقوة شباك مومباي بخمسىة أهداف متتالية، بدأ المهرجان في الدقيقة 67 عن طريق ميتروفيتش بصناعة جديدة من محمد البريك.

 

 

 

ثم سجل سافيتش الهدف الثالث في الدقيقة 75 برأسية بعرضية من سعود عبدالحميد، ثم سجل ميتروفيتش هدفه الشخصي الثالث والرابع للهلال في الدقيقة 80 عن طريق باك ورد خيالي.

 

ثم جاء الدور على محمد البريك في الدقيقة 82 ليسجل الهدف الخامس للزعيم، قبل أن يختتم مهرجان الأهداف اللاعب عبدالإله المالكي في الدقيقة 95.

 

وبهذه النتيجة يرفع الهلال رصيده للنقطة السابعة في صدارة جدول ترتيب المجموعة متساويًا مع فريق نافباخور، فيما يحتل مومباي المركز الأخير بدون نقاط، بينما يحتل نساجي المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط.

 

كدمة وشد لـ فرانك كيسي وضربة في مفصل قدم سانت ماكسيمان

وبحسب صحيفة “ الرياضية” السعودية، فإن نتائج فحص الأشعة التي خضع لها كيسي، أثبتت تعرضه لكدمة أسفل الركبة، إضافة لشد بسيط أسفل الساق.

وأوضحت الصحيفة أن فحوصات سانت ماكسيمان، بينت معاناته من ضربة قوية في مفصل القدم الأيمن، ليتم تشخيص إصابته أنها كدمة.

وتابع التقرير أن عودة اللاعبين لتدريبات الفريق مربوطة بمدى تحسن إصابايتيهما، حيث يحتاج اللاعب الفرنسي لزوال الورم والآلام المصاحبة للكدمة، فيما جاءت إصابة كيسي مطمئنة إلى حد ما للجهاز الطبي، ومن المرجح أن يرافق بعثة الفريق إلى الرياض لمواجهة الهلال

وذكرت الصحيفة أن الفحوصات الخاصة بـ ماكسيمان لم تثبت إصابته بقطع أو تمزق، لكن موقفه من المشاركة أمام الهلال لم يتضح حتى الآن، لكنه يملك حظوظًا أقل من زميله الإيفواري للحاق بمباراة الهلال.