رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب سيمبا التنزاني يعلق على مواجهة الأهلي المصري

نشر
الأمصار

عقد البرازيلي روبرتو أوليفيرا، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، مؤتمراً صحفياً للحديث عن لقاء الأهلي المصري المرتقب مساء غدٍ، الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي للدوري الأفريقي لكرة القدم. 

وقال أوليفيرا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "هذه المباراة جيدة جدا بالنسبة لنا، وعلينا الاستعداد الجيد لها، وهى فرصة أن نثبت قدراتنا".

وأضاف مدرب سيمبا، "بالنسبة لمباراة الغد نحترم الأهلي احتراما كبيرا جدا لأننا نعرف خبرته الكبيرة فى أفريقيا، لكن أنا متأكد أن الأهلي سيحترمنا نفس الاحترام، خاصة أننا أظهرنا مستوى جيدا للغاية فى المباراة الأخيرة على أرضنا".

وتابع، "فريق الأهلي كبير، لكن أنا فريقى من أقوى 7 فرق في أفريقيا، وهي الفرق المشاركة في الدوري الأفريقي".

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا التى أقيمت فى تنزانيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويتأهل الفائز من الأهلي وسيمبا لملاقاة الفائز من صن داونز وبترو أتليتكو الأنجولي في نصف نهائي الدوري الإفريقي الذي تقام منافساته للمرة الأولى.

ويختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم، الاثنين، على ملعب مختار التتش، استعدادا لخوض مباراته أمام سيمبا التنزاني المحدد لها الخامسة مساء غد، الثلاثاء، باستاد القاهرة فى إياب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي، قبل الدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من الاستاد حتى موعد المباراة.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على سيمبا التنزاني لضمان حجز بطاقة الصعود إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي، والمنافسة على لقب البطولة المستحدثة من قبل الكاف، واستمرار حظوظه فى حصد أول لقب للبطولة.

مهاجم سيمبا التنزاني : نسعى للفوز على الأهلي في القاهرة

أكد كيبو دينيس، مهاجم سيمبا التنزاني، صعوبة مواجهة الأهلي المصري غدًا في إياب دور الثمانية لبطولة السوبر الأفريقي المقرر لها في تمام الخامسة مساء باستاد القاهرة الدولي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المنافس وبين جماهيره.

قال مهاجم سيمبا في تصريحات لصحيفة "mwanaspoti" التنزانية إن فريقه يمكنه تخطى الأهلى فى المباراة المرتقبة غدًا خاصة أن سيمبا يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين.

أضاف كيبو: "الأهلي فريق كبير ونحن أيضًا كبار وكل شئ وارد فى كرة القدم، جئنا من أجل القتال على التأهل للدور التالي نؤمن بأننا سوف نقدم الأفضل فى المباراة ستكون 90 دقيقة مكثفة لنا لتحقيق الهدف".