رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مهاجم سيمبا التنزاني : نسعى للفوز على الأهلي في القاهرة

نشر
الأمصار

أكد كيبو دينيس، مهاجم سيمبا التنزاني، صعوبة مواجهة الأهلي المصري غدًا في إياب دور الثمانية لبطولة السوبر الأفريقي المقرر لها في تمام الخامسة مساء باستاد القاهرة الدولي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المنافس وبين جماهيره.

قال مهاجم سيمبا في تصريحات لصحيفة "mwanaspoti" التنزانية إن فريقه يمكنه تخطى الأهلى فى المباراة المرتقبة غدًا خاصة أن سيمبا يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين.

أضاف كيبو: "الأهلي فريق كبير ونحن أيضًا كبار وكل شئ وارد فى كرة القدم، جئنا من أجل القتال على التأهل للدور التالي نؤمن بأننا سوف نقدم الأفضل فى المباراة ستكون 90 دقيقة مكثفة لنا لتحقيق الهدف".

ويحتاج النادي الأهلي التعادل السلبي أو بنتيجة 1-1 للتأهل مباشرة إلى الدور التالي من بطولة الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

ووصلت بعثة سيمبا الى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد ونشر الحساب الرسمي للفريق على موقع "إكس" صوراً لوصول اللاعبين الى مطار القاهرة للدخول في معسكر قبل مواجهة الأهلي.

واستدعى المدرب البرازيلي قائمة من 24 لاعباً ضمهم الى القائمة التي وصلت الى القاهرة لمواجهة الأهلي في الدوري الأفريقي.

وجاءت قائمة فريق سيمبا كالتالي:

حراسة المرمى : أيوب لكرد - علي سالم - حسين أبيل.

خط الدفاع : كابومبي- محمد حسين - مويندا - حسين كازي - كيندي جوما - تشي مابوني - ديفيد كامينا - هينوك إينونجا.

خط الوسط : فابريس نجوما - ساديو كانوتيه - مزاميرو ياسين - نتيبازونكيزا - ويلي أونانا- كلاتوس تشاما - عبدالله خميس - لويس ميكيسوني.

خط الهجوم : باليكي - موسيس فيري - دينيس كيبو - جون بوكو - شعباني تشيلوندا.

تصريحات مارسيل كولر

وقال كولر في تصريحات تليفزيونية، عقب اللقاء، الذي جرى على الملعب الوطني مكابا في دار السلام عاصمة تنزانيا، إنه ليس سعيدا بالنتيجة في ظل العديد من الفرص المحققة التي أهدرها لاعبوه، خاصة في الشوط الأول، وكان من الممكن حسم اللقاء مبكرا لو تم تسجيلها.

وأضاف المدرب السويسري: "سنقبل بالنتيجة مضطرين.. بسبب إهدار الفرص منحنا سيمبا الفرصة في العودة للقاء، وسجل هدفين، وأهدرنا أيضا بعد إدراك التعادل، لكنها في النهاية كرة القدم".

وكشف كولر، أنه احتاج لمزيد من القدرات الدفاعية لذلك دفع باللاعب مروان عطية في وسط الملعب بدلا من محمد مجدي أفشة في ظل نشاط سيمبا، وضغطه المتواصل في الشوط الثاني.