رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يطلب ضم موسيالا من بايرن ميونخ

نشر
الأمصار

يسعى نادي مانشستر سيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، لضم النجم الألماني الشاب جمال موسيالا صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ. 

وذكر موقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، أن مانشستر سيتي، الفائز بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي، يراقب اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، وسط تكهنات حول وضع عقده مع العملاق الألماني، فيما يرغب ليفربول أيضا فى ضم اللاعب.

ومن المقرر أن ينتهي عقد موسيالا الحالي في ملعب أليانز أرينا، والذى يحصل بموجبه على 83 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، في يونيو 2026.

وأشار الموقع إلى أن اللاعب الشاب يشعر بالإحباط لعدم كونه لاعبًا أساسيًا فى فريق المدرب توماس توخيل، على الرغم من إمكاناته الكبيرة.

ويعتبر موسيالا أحد أفضل اللاعبين الشباب في أوروبا، لكنه لم يبدأ في كثير من المباريات بالدوري الألماني هذا الموسم، حيث يفضل توخيل في كثير من الأحيان البدء بالمهاجم المخضرم توماس مولر.

وكان اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا الأكثر مشاركة في فوز بايرن ميونخ بالدوري الألماني الموسم الماضي، حيث سجل 16 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة في 47 مباراة في جميع المسابقات.

ورفع موسيالا أربعة ألقاب في الدوري منذ أن تألق على مستوى الكبار.

بايرن ميونخ يعلن إصابة ليون جوريتزكا

أعلن نادي بايرن ميونخ ، بشكل رسمي اليوم الأحد، تفاصيل إصابة لاعبه ليون جوريتزكا التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام ماينز، والتي انتهت بفوز البافاري بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني.

ونشر نادي بايرن ميونخ بيانا رسميا عبر موقعه وحسابه علي منصة إكس جاء فيه: "نؤكد أن إصابة جوريتزكا خلال مباراة ماينز هي كسر فى اليد، وأنه قد خضع لعملية جراحية ناجحة اليوم وسيغيب عن مباريات الفريق المقبلة.

وحقق فريق بايرن ميونخ فوزا مهما على نظيره ماينز بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، على ملعب "ميوا أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الجاري.

وحافظ بايرن ميونخ علي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 20 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفركوزن المتصدر ونقطة عن شتوتجارت الوصيف.