رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يحسم مصير مودريتش في الميركاتو الشتوي

نشر
الأمصار

أكد جوزيه أنخيل المدير التنفيذي لنادى ريال مدريد، أكد عدم وجود نية لرحيل مودريتش فى الميركاتو الشتوي المقبل والانضمام إلى الدوري السعودي.

وأضافت المدير التنفيذي لنادى ريال مدريد، أنه لا يوجد تفكير من الأساس في رحيل مودريتش عن الفريق الملكي في الوقت الحالي، موضحا أنه لا توجد مفاوضات رسمية من جانب مسؤولي الدوري السعودي لضم النجم الكرواتي خلال يناير المقبل.

وكانت تقارير صحفية، كشفت مؤخرا أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، يشعر بحالة من الغضب تجاه مدربه الحالي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

واعترف أنشيلوتى أن مودريتش غاضب بعض الشيء من قلة الدقائق التي يحصل عليها مع ريال مدريد منذ بداية الموسم، وأكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن غضب مودريتش حقيقي من أنشيلوتى لأن الإيطالي وعده بالمشاركة المستمرة ولكن هذا لم يحدث حيث، يشتكى اللاعب المخضرم من نسبة مشاركاته في المباريات هذا الموسم.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن كان هناك حديث بين مودريتش وأنشيلوتي قبل الموسم بأنه إذا استمر مع ريال مدريد سيشارك، في حين كان هناك عرض مميز من الدوري السعودي ولكن رفضه الكرواتي بعد وعد المدرب.

مانشستر يونايتد يخطط لضم الكرواتي لوكا مودريتش

يخطط نادي مانشستر يونايتد لصفقة قوية، خلال الميركاتو الشتوي المقبل من أجل إنعاش خط وسطه، بعد تسجيل انطلاقة سيئة محليا وقاريا في الموسم الجاري.

ووفقا لبرنامج الشيرنجيتو الإسباني، وضع يونايتد عينيه على النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، الذي يرتبط بعقد مع النادي الملكي حتى صيف 2024، وأشار البرنامج إلى أن عدة أندية استفسرت عن وضع مودريتش، وأبرزها مانشستر يونايتد.

وأوضح أنه رغم ذلك، هناك مشكلة وحيدة قد تنسف ترتيبات الشياطين الحمر تتمثل في احتلاله المركز الأخير بمجموعته في دوري أبطال أوروبا، مما يعني أنه قد لا يتأهل للدور التالي.

وأوضح أن مانشستر يونايتد استطلع رأي اللاعب، وطرح عليه فكرة اللعب في "أولد ترافورد" إذا فكر في مغادرة ريال مدريد مطلع العام المقبل.

وذكر "الشيرنجيتو" أن مودريتش غاضب من وضعه في ريال مدريد كثيرا على مقاعد البدلاء، ويسعى للتواجد باستمرار في التشكيل الأساسي.

الجدير بالذكر أن يونايتد يحتل المركز العاشر بالدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بعد مرور 8 جولات: فاز في 4 مواجهات.