رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يخطط لضم الكرواتي لوكا مودريتش

نشر
الأمصار

يخطط نادي مانشستر يونايتد لصفقة قوية، خلال الميركاتو الشتوي المقبل من أجل إنعاش خط وسطه، بعد تسجيل انطلاقة سيئة محليا وقاريا في الموسم الجاري.

ووفقا لبرنامج الشيرنجيتو الإسباني، وضع يونايتد عينيه على النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، الذي يرتبط بعقد مع النادي الملكي حتى صيف 2024، وأشار البرنامج إلى أن عدة أندية استفسرت عن وضع مودريتش، وأبرزها مانشستر يونايتد.

وأوضح أنه رغم ذلك، هناك مشكلة وحيدة قد تنسف ترتيبات الشياطين الحمر تتمثل في احتلاله المركز الأخير بمجموعته في دوري أبطال أوروبا، مما يعني أنه قد لا يتأهل للدور التالي.

وأوضح أن مانشستر يونايتد استطلع رأي اللاعب، وطرح عليه فكرة اللعب في "أولد ترافورد" إذا فكر في مغادرة ريال مدريد مطلع العام المقبل.

وذكر "الشيرنجيتو" أن مودريتش غاضب من وضعه في ريال مدريد كثيرا على مقاعد البدلاء، ويسعى للتواجد باستمرار في التشكيل الأساسي.

الجدير بالذكر أن يونايتد يحتل المركز العاشر بالدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بعد مرور 8 جولات: فاز في 4 مواجهات.

انسحاب الشيخ جاسم من سباق شراء يونايتد الأبرز في الصحف الإنجليزية

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأحد، بانسحاب القطري الشيخ جاسم بن حمد من عملية شراء مانشستر يونايتد.

وعرضت أسرة جليزر نادي مانشستر يونايتد للبيع منذ عدة أشهر، وبحث الملياردير القطري عن شرائه مقابل 5 مليارات جنيه إسترليني، في الوقت الذي وجد فيه منافسة من السير جيم راتكليف الباحث عن شراء حصة في النادي تصل إلى 25%.

وعنونت صحيفة ديلي ستار: "عرض الـ5 مليارات مؤلم لجاسم.. الشيخ خارج عملية الاستحواذ".

وكتبت: "الآن بقاء سكوت ماكتوميناي"، في إشارة إلى استبعاد إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، رحيل متوسط الميدان الإسكتلندي عن الفريق في شهر يناير.

أما صحيفة "ديلي إكسبريس" فعنونت: "الشيح خارج حرب المزادات".

وكتبت في الجانب: "ساوثجيت: علينا التغلب على الأفضل"، في إشارة إلى تصريحات جاريث ساوثجيث، مدرب إنجلترا، بشأن تجهيز الأسود الثلاثة للفوز بيورو 2024.

وبدورها عنونت صحيفة "ذا أوبزرفر" في الأسفل: "الملياردير القطري ينسحب من بيع يونايتد".