رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نابولي يفتح الباب أمام رحيل فيكتور أوسيمين

نشر
الأمصار

يبدو أن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس قرر فتح الباب أمام رحيل النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، وسط اهتمام متوقع من كبار أندية أوروبا، ومنهم فريق ليفربول الإنجليزي.

وارتبط أوسيمين بالانتقال إلى عمالقة القارة الأوروبية فى الأشهر الأخيرة، بعد موسم مثير للإعجاب مع نابولي الموسم الماضي، حيث سجل المهاجم 26 هدفا فى 32 مباراة بالدوري ليحقق فريقه لقب الدوري الإيطالي.

وكان نابولي يرغب من أجل ربط الجوهرة النيجيرية بعقد جديد، لكن دي لورينتيس كشف أن المحادثات وصلت إلى طريق مسدود.

وقال رئيس نابولي، فى تصريحات نشرته صحيفة "ليفربول إيكو"، "لم أكن هادئًا أبدًا عندما يتعلق الأمر بأوسيمين، لكن رقصة التانجو تحتاج إلى شخصين".

وأضاف، "مازال على حاله؛ إذا تغير مزاجه، فليس هناك الكثير الذي يمكنني فعله حيال ذلك، إذا تغيرت الأمور بعد المصافحة، فهذا أمر مخيب للآمال، نأخذ ذلك في الاعتبار، لكن الحياة تستمر".

وأضاف، "لدينا علاقة جيدة معه، العقد يمتد حتى عام 2025، لذلك هناك وقت، لا تنسوا، لقد قمت ببيع كاليدو كوليبالي في اللحظة الأخيرة".


نابولي الإيطالي يكشف طبيعة إصابة فيكتور أوسيمين خلال فترة التوقف الدولي مع منتخب نيجريا

 

أصدر نادي نابولي بيانا رسميا، للكشف عن طبيعة إصابة مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين.

وقال نابولي، في البيان: "تعرض أوسيمين لإصابة في فخذه أثناء تواجده مع منتخب بلاده، ما يعني أنه من المحتمل أن يتم استبعاده من عدد من مباريات البارتينوبي المقبلة".

وغادر أوسيمين الملعب مبكرا خلال تعادل نيجيريا 2-2 مع السعودية، يوم الجمعة الماضي، ومنذ ذلك الحين غادر المعسكر ليعود إلى نابولي لإجراء فحوصات طبية.

وأضاف البيان: "يعاني أوسيمين من إصابة متوسطة الدرجة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في فخذه الأيمن".

ومن المتوقع أن يغيب أوسيمين عن 3 مباريات على الأقل.

ومع ذلك، أشارت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، إلى أن وقت التعافي المعتاد لهذا النوع من الإصابة يتراوح عادة بين 4 إلى 6 أسابيع.

وسيتعين على رودي جارسيا، مدرب نابولي، الاستغناء عن أوسيمين، على الأقل، في المباريات القادمة ضد هيلاس فيرونا ويونيون برلين وميلان.