رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانويل نوير يقترب من حراسة مرمي بايرن ميونخ في مباريات الدوري

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن اقتراب الحارس العملاق مانويل نوير، للعودة للمشاركة في المباريات من جديد مع فريقه بايرن ميونخ، بعد غياب طويل بسبب الإصابة استمر لمدة 10 أشهر.

وتعرض نوير، لإصابة في كسر بالساق خلال حادث على المنحدرات فى رحلة تزلج بعد خروج ألمانيا المبكر من كأس العالم، ومنذ إصابته أصبحت أزمة حراسة المرمى أزمة النادي، الذى ضم يان سومر من بوروسيا مونشنجلادباخ ليكمل موسم 2022-2023، وهذا الصيف غادر نوبل مرة أخرى الفريق البافاري على سبيل الإعارة إلى شتوتجارت، وتم بيع سومر إلى إنتر ميلان.

وشهدت تدريبات بايرن ميونخ في الفترة الأخيرة عودة الحارس الألماني، إلا أن الجهاز الفني للبافاري لن يستعجل عودته خوفا من تعرضه لأي انتكاسة محتملة.

وذكرت صحيفة "بيلد"، فإن نوير عقد محادثة مطولة مع المدير الفني توماس توخيل ومدرب الحراس ميكائيل ريشنر، وحصل على الضوء الأخضر من الأطباء للمشاركة من جديد مع الفريق.

لكن الصحيفة أفادت في الوقت ذاته بأن توخيل لم يستقر بعد على قرار الدفع بنوير في التشكيل الأساسي أمام ماينز، غدا السبت، بالدوري الألماني.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 17 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفركوزن المتصدر ونقطة عن شتوتجارت الوصيف.
 

قائمة أغلي 10 لاعبين في الدوري الألماني

يطارد النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني زميله الشاب جمال موسيالا علي صدارة قائمة أغلى لاعبي الدوري الألماني للموسم الحالي.

وبحسب التحديث الاخير لموقع ترانسفير ماركت المتخصص في القيمة التسويقية للاعبين، فإن جمال موسيالا يتصدر قائمة أغلي لاعبي البوندسليجا بالتساوي مع هاري كين مهاجم الفريق البافاري بنفس القيمة 110 مليون يورو.

وسيطر نجوم بايرن ميونخ علي قائمة أغلي 10 لاعبين في الدوري الألماني حيث تواجد 8 لاعبين من بين العشرة الأعلي قيمة تسويقية في البوندسليجا.

 

جمال موسيالا 110 مليون يورو 
هاري كين 110 مليون يورو 
فلوريان فيرتز 85 مليون يورو 
ليروي ساني 75 مليون يورو 
كيميتش 75 مليون يورو 
تشافي سيمونز 70 مليون يورو 
ديفيز 70 مليون يورو 
ماتياس دى ليخت 70 مليون يورو 
كومان 65 مليون يورو 
دايوت أوباميكانو 60 مليون يورو