رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب السعودية يوضح تطورات إصابة سلمان الفرج

نشر
الأمصار

أعلن منتخب السعودية بشكل رسمي، تطورات إصابة سلمان الفرج لاعب فريق الهلال والخضر، التي تعرض إليها مؤخرًا.

وتعرض سلمان الفرج للإصابة في مباراة منتخب السعودية الماضية، وحسب ما ذكره المنتخب السعودي في بيانه الأول، إنه قد تم التواصل بين الجهاز الطبي بالمنتخب مع نظيره بنادي الهلال والرفع بالتقرير الطبي الأولي، وتم التنسيق على إجراء الأشعة اللازمة.

وفي بيان رسمي أصدره المنتخب السعودي عبر موقعه الإلكتروني، أكد من خلاله إصابة الفرج، على مستوى العضلة الخلفية للفخذ.

حيث ذكر البيان الرسمي: “أشعة الرنين المغناطيسي، التي خضع لها نجم وسط الهلال والمنتخب السعودي، سلمان الفرج، قد كشفت تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية للفخذ”.

وتم التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب السعودي، ونظيره في الهلال، بشأن فحوصات التي أجراها لاعب زعيم أسيا، على خلفية الإصابة التي تعرض إليها أمام مالي في اللقاء الودي الذي جمع بينهما.

نتائج منتخب السعودية في التوقف الدولي لشهر أكتوبر

خاض منتخب السعودية وديتين أمام نظيريه نيجيريا ومالي خلال فترة التوقف الدولي التي أقيمت وانتهت في شهر أكتوبر الجاري.

وتعادل المنتخب السعودي في المباراة الأولى أمام نيجيريا بنتيجة 2-2، فيما خسر في الودية الثانية أمام مالي بنتيجة 3-1.

استبعاد حسن كادش من معسكر منتخب السعودية للإصابة

 

قرر الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية استبعاد حسن كادش مدافع فريق الاتحاد من معسكر الأخضر الحالي في دولة البرتغال.

وجاء قرار مانشيني مدرب منتخب السعودية باستبعاد حسن كادش من المعسكر الخارجي الحالي بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب.

وتعرض كادش لإصابة قوية في الساعات الماضية منعته من الاستمرار مع منتخب السعودية في معسكر مدينة لاغوس البرتغالية ليعود إلى المملكة العربية السعودية.

ومن المنتظر أن يتواجد حسن كادش في العيادة الطبية لنادي الاتحاد من أجل استكمال برنامجه العلاجي تحت إشرف طبيب الفريق من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات القادمة بعد استئناف مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره منتخب نيجيريا في أولى التجارب الودية خلال معسكر البرتغال الحالي، ضمن التحضير للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2023 في يناير المقبل.