رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نفاد تذاكر حفل أنغام بـ أوبرا دبي

نشر
الأمصار

تستعد المطربة أنغام، لإحياء حفل غنائي في أوبرا دبى ، يوم 20 أكتوبر الجارى ، ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها.
 

وكشفت أنغام عن نفاد تذاكر حفلها من خلال ستورى عبر حسابها بتطبيق انستجرام. كشف الموزع الموسيقي خالد علي سليمان، شقيق الفنانة أنغام - عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- عن تعافيه من إدمان المخدرات خاصة مخدر الهيرو.

وكتب شقيق أنغام، في منشور عبر فيسبوك: «اللهم لك الحمد والشكر بعتبر نفسي بطل غير عادي مع اقتراب مرور (9) سنوات امتناع وتعافٍ من إدمان وتعاطي الهيروين والمخدرات لمدة 21 سنة معاناة مع مرض الإدمان وفخور جدًا بنفسي بكل شرف وعزة نفس.. اللهم ديمها نعمة واحفظها من الزوال».

وكانت ونشرت أنغام، مقطع فيديو قصير، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت فيه وهي واضعة علم السعودية على جسدها.

اعتلى المسرح "فرقة س" بقيادة المايسترو الدكتور خالد النوري والذي قدم التهاني والتبريكات للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، استهل الوصله الأولى بموسيقى مسلسل "سنوات الضياع".

وكانت نشرت النجمة أنغام، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو قصيرًا تغني فيه أغنية “حالة خاصة” ليظهر خلال الفيديو شعار “إكس فاكتور” وقناة “دبي”.

برنامج “إكس فاكتور” 

 

وكشفت الفنان أنغام، عن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج المواهب "إكس فاكتور" في موسمه الجديد، الذي سيعرض على قناة "دبي".

وعقب إعلان أنغام بشكل غير واضح عن وجودها في لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج “إكس فاكتور”، بات معروفًا أن لجنة "إكس فاكتور" الجديدة ستضم الفنان اللبناني راغب علامة وأنغام والنجم الكويتي عبدالله الرويشد.

ويعود برنامج "إكس فاكتور" بعد توقف دام لسنوات، حيث كانت النسخة العربية من البرنامج قد بثت مواسم عدة على شاشات عربية وخليجية.

وفي وقت سابققدمت أنغام في حفل الكويت باقة مميزة من أشهر أغنياتها، حيث غنت ما يقارب الـ 27 أغنية تنقلت فيها بين أعمالها القديمة والجديدة، كما غنت باللهجة المصرية والخليجية.

ورافق أنغام بالحفل، فرقتها الموسيقية تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وقدمت أغنيات من بينها: بحبك وحشتيني وحالة خاصة ولا تهجى وهو نفس الشوق ولوحة باهتة وأساميك الكتيرة وأبطي علي ومتيم في الهوا قلبي ونجوم الليل وعشان أراضيك، وغيرها.

كما شهد الحفل صعود ابنها عبد الرحمن على المسرح، حيث مازحت أنغام الجمهور، وأشارت إلى أن ابنها سوف يحصل على الجنسية الكويتية بعد شهرين عندما يتم 18 عاما.

ومن المقرر أن تحيي أنغام الليلة حفلا ثانيا في الكويت، بناء على رغبة الجماهير.