رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يتعاقد مع نجل رونالدو ويمنحه رقم 7

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية، تعاقد نادي النصر السعودي مع كريستيانو جونيور، نجل البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق.

ووُلد جونيور يوم 17 يوليو 2010، ويبلغ من العمر 13 عامًا.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النصر، وقعت بشكل رسمي، مع جونيور، للانضمام إلى الفئات السنية بالنادي بصفة رسمية.

وأوضحت الصحيفة أن “العالمي”، أدرج جونيور في قائمة البراعم بالنادي تحت 13، 15 عامًا، وذلك بعد السماح للمقيمين بالمشاركة في المسابقة.

وتابع التقرير أن جونيور سيرتدي القميص رقم 7 أسوة بوالده الذي اعتاد على ارتداء ذلك الرقم خلال مسيرته الكروية مرورًا بناديه الحالي، النصر.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب الناشيء سيخوض أول مباراة له مع براعم النصر، الجمعة، أمام القادسية، على ملعب حرس الحدود، في دوري البراعم تحت 13 عامًا


عبر بوابة النصر.. ألكانتارا يقترب من الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء أن الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول الإنجليزي، يقترب من الوصول للدوري السعودي للمحترفين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأكدت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، إن لاعب خط وسط ليفربول ومنتخب اللاروخا سينتقل تحديداً إلى نادي النصر.

 

وبحسب صحيفة  الشرق الأوسط السعودية فان  النصر، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، يسعى لتقوية صفوفه وإضافة مواهب من الدرجة الأولى إلى قائمته، في سعيه للإطاحة بمتصدر الدوري الهلال، حيث وصلت المنافسة في دوري المحترفين السعودي إلى مستوى جديد.

 


وأضافت، إن ضم أي لاعب أجنبي لقائمة العالمي يستوجب التخلي عن أحد المحترفين الثمانية الذين يملكهم حالياً في صفوفه، وهم البرتغاليان كريستيانو رونالدو وأوتافيو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإسباني إيمريك لابورت، والسنغالي ساديو ماني، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيليان أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس.

 

وتابعت، يبدو أن تياجو ألكانتارا، الذي عانى من الإصابات مؤخراً ولم يشارك مع ليفربول هذا الموسم، يتجه لبداية جديدة ومن غير المرجح أن يستعيد دوراً بارزاً في آنفيلد، خاصة مع ضم النادي للعديد من اللاعبين في خط الوسط بالصيف الماضي، أمثال المجري سوبوسلاي والهولندي جرافينبيرخ والياباني أندو واتارو.

 

ومن شأن هذا الانتقال المثير أن يجمع تياجو مرة أخرى مع ساديو ماني، زميله السابق في فريق ليفربول، وإيميريك لابورت، مواطنه في المنتخب الإسباني.

 

وأتمت الصحيفة  السعودية لكن عامل الجذب الأبرز يظل كريستيانو رونالدو، الذي أضاء الدوري السعودي للمحترفين بحضوره، وسيوفر انتقال تياجو إلى النصر بداية جديدة للاعب خط الوسط ويرفع من مكانة الدوري رفيعة المستوى كوجهة عالمية لكرة القدم.