رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد تجديد كريستيانو رونالدو عقده مع النصر السعودي

نشر
الأمصار

تناقش إدارة نادي النصر السعودي عملية تمديد عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق لاستمراره مع العالمي لفترة إضافية.

ورحب نادي النصر بتمديد عقد كريستيانو رونالدو في ظل رغبة اللاعب بالاستمرار مع الفريق وسعادته بالتواجد في المملكة العربية السعودية بعد وصوله في يناير 2022 في صفقة انتقال حر عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد.

 

ووفقًا للإعلامي ” علي الحربي” ، فإن كريستيانو رونالدو سيمدد عقده مع نادي النصر السعودي لمدة موسمين إضافيين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

 

وأشار الحربي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، إلى أن العقد الجديد لرونالدو مع النصر سيبدأ في يناير من 2025 وسينتهي في يناير من 2027.

 

ويرتبط رونالدو بعقد ساري مع النصر حتى يناير 2025، ولكن هناك اتجاه قوي داخل النادي بتمديد العقد لمدة موسمين ليستمر القائد مع العالمي حتى 2027.

 

ما هو ترتيب رونالدو في قائمة هدافي دوري روشن؟

يحتل رونالدو صدارة قائمة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 10 أهداف، وذلك بعد مرور 9 أسابيع على انطلاقة المسابقة، بينما يأتي في المركز الثاني الصربي ألكسندر ميتروفيتش والفرنسي موسى ديمبيلي مهاجم الاتفاق.

كريستيانو رونالدو يوافق على تجديد عقده مع النصر السعودي حتى 2027

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي لتجديد عقده مع الفريق حتى صيف عام 2027 المقبل.

وقالت شبكة "جول" العالمية إن رونالدو قرر تأجيل قرار الاعتزال، ليكون عقب نهائيات كأس العالم 2026.

وأكدت الشبكة، نقلا عن إذاعة "كادينا كوبي" أن رونالدو أبلغ إدارة النصر، بأنه يرغب في تمديد عقده حتى 2027، بسبب تخطيطه لخوض المونديال وهو لاعب في صفوف "العالمي".

وأوضحت  أن رونالدو منفتح على تمديد مسيرته في دوري روشن حيث يسعى  لاستغلال وجود العديد من العناصر المميزة في صفوف البرتغال، للمنافسة مجددا على لقب كأس العالم، ومحاولة تكرار إنجاز منافسه التاريخي ليونيل ميسي الذي حمل لقب مونديال 2022.

وكان ميسي صرح بأنه لا يعتقد مشاركته مع الأرجنتين في كأس العالم 2026، ويرى أن التتويج في قطر، ربما كان ظهوره الأخير في المونديال.

وسبق أن صرح رونالدو بأنه قد يفكر في الاعتزال عقب خوض يورو 2024 مع منتخب بلاده، لكنه الآن يقترب من البقاء في الملاعب حتى يبلغ 42 عاما.

ويمتد العقد الحالي لرونالدو مع النصر حتى صيف 2025، وسبق أن كشفت عدة تقارير بأنه يحصل على 200 مليون يورو كراتب سنوي.

ومن جهة أخرى كشفت تقارير سعودية عن مفاجأة حيث رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، تسلم مكافأته بعد الفوز بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكان نادي النصر، نجح في تحقيق البطولة العربية بعد الفوز على الهلال في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث نجح رونالدو في تسجيل هدفي الفوز.

وأكدت التقارير، أن كريستيانو رونالدو رفض استلام مكافأة الفوز ببطولة كأس العرب، وطلب من إدارة مسلي آل معمر رئيس النصر السعودي، صرفها في أي شيء يخدم النادي.