رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

براءة ستيفان الشعراوي من قضايا المراهنات في إيطاليا

نشر
الأمصار

أكد المدعي العام في مدينة تورينو الإيطالية أن الدولي ستيفان الشعراوي ذو الأصول المصرية ليس قيد التحقيق بتهمة المراهنات غير القانونية وذلك في بيان رسمي أصدره، والذى أعلن فيه أن الثلاثي الشعراوي وفيديريكو جاتي ونيكولو كاسالي لم يخضعوا لأى تحقيقات.

وبدأ التحقيق في أواخر يوليو أو أوائل أغسطس من قبل لاعب خط وسط يوفنتوس نيكولو فاجيولي الذي اعترف بأنه يعاني من إدمان القمار، مما جعله يغرق في الديون، ثم امتد الأمر إلى ساندرو تونالي ونيكولو زانيولو، اللذين تم وضعهما على الفور قيد التحقيق الرسمي.

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" حتى الآن لم يتم جر الأسماء الأخرى التي ذكرها كاتب العمود الشائعات فابريزيو كورونا، "ملك المصورين" علنًا إلى التحقيق.

وفي حديثه الليلة الماضية، أعطى كورونا 3 أسماء أخرى، وتحديدًا جناح روما الشعراوي، ومدافع يوفنتوس جاتي، ومدافع لاتسيو كاسالي.

ومع ذلك، رد المدعي العام في تورينو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا بأن هؤلاء الثلاثة لا يخضعون للتحقيق حاليًا.

وقيل الشيء نفسه عن لاعب آخر أعلن عنه كورونا، وهو ظهير روما نيكولا زاليفسكي، الذي نفى وضع أي رهان على الإطلاق.

جدد نادي ايه سي روما الإيطالي عقد مهاجمه ستيفان الشعراوي حتى عام 2025 ليدافع عن ألوان ذئاب العاصمة الإيطالية لموسمين مقبلين.

 

ساندرو تونالي يخضع للتحقيق في نيوكاسل بسبب المراهنات

أكد نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، خضوع لاعبه الإيطالي ساندرو تونالي، للتحقيق من جانب مكتب المدعي العام الإيطالي والاتحاد الإيطالي لكرة القدم، على خلفية تورطه فى قضية المراهنات.

وأصدر النادي الإنجليزي، بيانا رسميا، قائلا:"يمكن لنيوكاسل يونايتد أن يؤكد أن ساندرو تونالي يخضع لتحقيق من قبل مكتب المدعي العام الإيطالي والاتحاد الإيطالي لكرة القدم، فيما يتعلق بنشاط المراهنة غير القانوني".

وأضاف:"ساندرو يشارك بشكل كامل في التحقيق وسيواصل التعاون مع جميع السلطات ذات الصلة، وسيستمر هو وعائلته في تلقي الدعم الكامل من النادي".

وأختتم:"نظرًا لهذه العملية المستمرة، لا يستطيع ساندرو ونيوكاسل يونايتد تقديم مزيد من التعليقات في الوقت الحالي".

وكان المنتخب الإيطالي، قد أستبعد تونالي من معسكر الفريق الأخير، بجانب نيكولو زانيولو، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، بسبب تورطه فى نفس القضية.

وأنضم تونالى، لفريق نيوكاسل يونايتد، فى الميركاتو الصيفي الأخير، قادما من نظيره ميلان الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 70 مليون يورو.