رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جماهير إنتر ميامي الأمريكي تقيم احتفال خاص بالنجم ليونيل ميسي

نشر
الأمصار

يستعد عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لإقامة أول مساحة تفاعلية مخصصة لقائد إنتر ميامي الأمريكي، بعنوان: "تجربة ميسي.. حلم أصبح حقيقة" في ميامي خلال أبريل المقبل، حيث تقوم باستكشاف “الشخصية التي وراء هذه الأسطورة”.
ويعد هذا المشروع هو الأول والفريد من نوعه حتى هذه اللحظة، حيث يضم العديد من المساحات والنشاطات التفاعلية، وسيقوم الزائرون ب"الانغماس في رحلة ستأخذهم عبر مسيرة ميسي" منذ أن كان طفلا في مدينة روساريو الأرجنتينية وحتى يومنا الحالي، وفقا لبيان نشر اليوم.

وأضاف البيان حول هذه الفعالية التي ستقام في ميناء ريجاتا بحي (كوكونت جروف) في ميامي والذي سيكون بإنتاج مشترك من قبل (Primo Entertainment) و(Moment Factory) "تاريخ من الإصرار وأحلام الطفولة والانتصارات سيتيح لكم اكتشاف الشخصية وراء هذه الأسطورة".


وخلال هذا المعرض التفاعلي، سيعيش متابعو النجم الأرجنتيني -كما لم يحدث من قبل- معه 10 تجارب مادية ورقمية سواء داخل أو خارج الملعب.

وسيتم عرض السنوات الأولى لميسي بمدينة روساريو الأرجنتينية ومن ثم وصوله لنادي برشلونة ومسيرته معه وأيضا فوزه بمونديال قطر 2022 مع الألبيسيليستي.

ميسي: منتخب الأرجنتين قريب من برشلونة أفضل فريق في التاريخ

تحدث ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، عن مقارنة بلاده بفريقه السابق برشلونة تحت قيادة بيب جوارديولا.


ورحل ليو عن فريق برشلونة عام 2021 بعد مسيرة أسطورية، لينتقل بعد ذلك إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ثم يستقر في إنتر ميامي الأمريكي.

وحقق منتخب الأرجنتين انتصاره الرابع على التوالي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، بفوزه على بيرو بهدفين دون مقابل.

وسجل ميسي هدفي منتخب الأرجنتين، ليصبح أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في تاريخ التصفيات، متجاوزًا الأوروجواياني لويس سواريز.

وقال ميسي في تصريحات تليفزيونية نقلتها شبكة “بي إن سبورتس”، عقب المباراة: “أعتقد أنني سألت نفسي ذات يوم، هذا المنتخب مثير للإعجاب ويستمر في النمو مباراة تلو الأخرى، يلعب بشكل أفضل، مقارنة أنفسنا ببرشلونة، الذي كان أفضل فريق في التاريخ، إنه كثير أليس كذلك؟ ولكن أعتقد أن منتخب الأرجنتين قريب جدًا من ذلك الفريق”.