رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. إتاحة المكالمات والرسائل الدولية إلى غزة مجانا لمدة 7 أيام

نشر
فودافون
فودافون

اعلنت شركة فودافون مصر، عن اتاحة المكالمات والرسائل الدولية إلى غزة مجانا لمدة 7 أيام بدءا من يوم الخميس 19 أكتوبر 2023 الساعة 12 ظهرا، وياتي ذلك على خلفية ما تتعرض له غزة من القصف الاسرائيلي المستمر.

اتاحة المكالمات إلى غزة 

واتخدت شركة “فودافون مصر”، هذا القرار باتاحة المكالمات إلى غزة مجانًا لمدة 7 أيام، ياتي من الحرص على مساندة ودعم العملاء فى الاطمئنان على سلامة ذويهم فى ظل الأحداث الراهنة فى قطاع غزة. 

وأضافت فودافون فى بيان لها، أنه سيتم تسهيل التبرع عن طريق خدمة فودافون كاش للإغاثة الإنسانية فى غزة، ويستمر القصف الإسرائيلي العنيف على قطاع غزة وعدد من المناطق التابعة لحركة حماس، إلا أن هذه الغارات التي يقوم بها الطيران الحربي الإسرائيلي لا يقتصر فقط على ضرب المباني التابعة لحماس، لكن الأمر يصل به إلى ضرب عدد من المباني والسكنات للمدنيين.

 

مجلس النواب المصري ينكس أعلامه حداداً على ضحايا فلسطين

مجلس النواب المصري
مجلس النواب المصري

 

نكس مجلس النواب المصري، أعلامه من أعلى مقر المجلس، اليوم الأربعاء، حداداً على أرواح الضحايا الأبرياء بجريمة قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، عملاً  بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر 2023 وحتى يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023.

الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام

وكان قد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام، حداداً على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

وبدوره، قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن ملايين المصريين مستعدون للتظاهر تعبيرا عن رفض تهجير الفلسطينيين من غزة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال مؤتمر صحفى مشترك مع المستشار الألماني: "مصر فيها 105 ملايين والرأى العام المصري والعربي يتأثر ببعضه البعض، وإذا استدعى الأمر أطلب من الشعب المصري الخروج للتعبير عن رفض هذه الفكرة، فسترون ملايين من المصريين يخرجون للتعبير عن رفض الفكرة ودعم الموقف المصرى".