رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير| ميسي الفائز بالكرة الذهبية 2023

نشر
الأمصار

قالت تقارير صحفية أن الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم انتر ميامي الأمريكي، هو من سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2023 والتي يتم الإعلان عنها بنهاية الشهر الجاري.

وكانت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، قد أعلنت عن القائمة المطولة التي تضم 30 لاعبًا ضمن المرشحين للفوز بتلك الجائزة المرموقة لأفضل لاعب في العالم لعام 2023، على أن يتم الكشف عن الفائز بالجائزة في حفل ضخم تنظمه المجلة بنهاية أكتوبر 2023.

 

وحسب شبكة “فوتبول فرانس” الفرنسية، فإن مجلة فرانس فوتبول قد أبلغت ميسي أنه الفائز بالكرة الذهبية الفعل.

 

وأوضح التقرير أن صحفيين من المجلة سافروا إلى أمريكا وتحديدًا لولاية ميامي من أجل إجراء المقابلة الصحفية التقليدية مع الفائز بالجائزة.

وستكون تلك المرة الثامنة التي يفوز فيها ميسي بجائزة الكرة الذهبية، والأولى مُنذ 2021، علمًا بأن الفرنسي كريم بنزيما هو من نجح في الفوز بالبالون دور في العام الماضي.

 

ولن يكون إعلان فوز ميسي بالكرة الذهبية أمرًا مفاجئًا، نتيجة فوز الأرجنتين بكأس العالم في قطر، حيث يُعد اللقب العالمي كافيًا للتغلب على الموسم السيء الذي قدمه مع باريس سان جيرمان.

 

موعد حفل الكرة الذهبية لعام 2023

تم تحديد يوم 30 أكتوبر 2023، موعدًا لإقامة حفل جائزة البالون دور، والمقرر إقامتها في باريس.

 

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2023

من المقرر، أن تنقل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، مراسم حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية بشكل حصري ومباشر عبر شاشة “بي إن سبورت الإخبارية” كما تفعل كل عام.

 

ويمكن متابعة الحفل في بث مباشر عبر الموقع الرسمي لمجلة فرانس فوتبول بشكل طبيعي.

 

إبراهيموفيتش: سعيد بقدوم ميسي للدوري الأمريكي

تحدث السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم برشلونة السابق، عن انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي للعب في صفوف إنتر ميامي.

وكان زلاتان إبراهيموفيتش قد لعب في صفوف لوس أنجلوس الأمريكي بدءًا من عام 2018 بعد نهاية مسيرته مع مانشستر يونايتد، ليغادره عائدًا إلى ميلان في عام 2020.

واعتزل إبراهيموفيتش اللعب بصفة نهائية بنهاية الموسم الماضي، بعد أن لعب لعدة فرق مثل إنتر، ميلان، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد، يوفنتوس وأياكس.

وقال إبراهيموفيتش في حوار لصحيفة “ لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية:”أنا سعيد من أجلهم (المشجعون في أمريكا)، يمكنهم مشاهدة كرة القدم مرة أخرى. عندما غادرت، شاهدوا البيسبول”.