رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم تايلور سويفت يتصدر شباك التذاكر في أمريكا

نشر
الأمصار

شهدت دور السينما في أمريكا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع إقبال الجمهور بكثافة على حضور فيلم «تايلور سويفت: ذى إيراس تور»، الذي صُوِّر خلال الجولة الموسيقية التي حملت العنوان نفسه للنجمة، ليحقق إيرادات وفق التقديرات بلغت ٩٦ مليون دولار.

ويعد الأعلى دخلا بين الأفلام التي تتناول حفلات موسيقية «جاستن بيبر: نيفر ساى نيفر» الذي عُرض في ٢٠١١، حيث حقق ٧٣ مليون دولار، و«ذيس إز إت» الذي طُرح بعد بضعة أشهر من وفاة مايكل جاكسون، وبلغت إيراداته ٧٢٫١ مليون دولار.

وحظرت شركة «إيه إم سي»، التي تتولى توزيع «تايلور سويفت: ذى إيراس تور»، على أفراد الجمهور الرقص والغناء أو أن يتصرفوا عموما كما لو كانوا في حفلة موسيقية حقيقية.

وحل في المركز الثاني بفارق كبير فيلم الرعب «ذى إكزورسيست: بيليفر» الذي اكتفى بـ11 مليون دولار من الإيرادات، وهو من بطولة لِسلى أودوم جونيور وآن دود، بعد نصف قرن على أول أجزائه. بينما تراجع إلى المرتبة الثالثة فيلم التحريكي «باو باترول: ذى مايتي موفي» بإيرادات ٧ ملايين دولار.

فيلم The Equalizer 3 يسجل 9 ملايين دولار إيرادات إضافية في أسبوع

سجلت إيرادات إضافية لـ فيلم The Equalizer 3 بحوالى 9 ملايين دولار عن الأسبوع الماضى، ليصل مجمل الإيرادات إلى 176 مليونًا و667 ألف دولار منذ طرحه يوم 1 سبتمبر الماضى بدور العرض المختلفة حول العالم، العمل من إنتاج شركة Columbia Pictures.

وانقسمت الإيرادات إلى 90 مليونا و567 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و86 مليونًا و100 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

وتدور أحداث فيلم The Equalizer 3 منذ أن تخلى عن حياته كقاتل حكومي، ناضل روبرت ماكول (دينزل واشنطن) من أجل التوفيق بين الأشياء المروعة التي ارتكبها في الماضي، ويجد عزاء غريبًا في خدمة العدالة نيابة عن المضطهدين، حيث يجد نفسه بشكل مفاجئ في منزله في جنوب إيطاليا، ويكتشف أن أصدقاءه الجدد تحت سيطرة زعماء الجريمة المحليين، وبينما تتحول الأحداث إلى أحداث مميتة، يعرف ماكول ما يجب عليه فعله، وهو أن يصبح حاميًا لأصدقائه من خلال مواجهة المافيا.

الفيلم الجديد من بطولة كل من دينزل واشنطن، داكوتا فانينج، أوجينيو ماستراندريا، ديفيد دينمان، جايا سكوديلارو، ريمو جيروني، أندريا سكاردزيو، أندريا دوديرو، دانييلي بيروني.

 فيلم The Equalizer 3

هو فيلم حركة وإثارة من إخراج أنطوان فوكوا وكتابة ريتشارد وينك، مستوحى من المسلسل التليفزيوني The Equalizer. الفيلم من بطولة دنزل واشنطن وكلوي غرايس موريتز ومارتون كسوكاس وديفيد هاربر وبيل بولمان وميليسا ليو.

صدر الفيلم في 25 سبتمبر 2014 بالشرق الأوسط وفي 26 سبتمبر بالولايات المتحدة الأمريكية .

القصة
(روبرت مكال) هو رجل كوماندوز متقاعد أمريكي من أصول أفريقية، يخترع حادثة لوفاته كي يعيش حياته في هدوء منتحلاً اسمًا جديدًا. 

يحاول بالمصادفة إنقاذ فتاة تدعى (تيري) من بعض الأشخاص، مما يورطه مع العديد من العصابات الروسية الخطيرة، لكنه يتغلب عليها مما يثير شهوته من جديد لمحاربة الشر وتحقيق العدالة.

وطاقم التمثيل هم:

دنزل واشنطن بدور: روبرت مكال
مارتون كسوكاس بدور: تيدي
كلوي غرايس موريتز بدور: الينا
ديفيد هاربر بدور: ماسترز
هيلي بينيت بدور: ماندي
بيل بولمان بدور: براين بلمر
ميليسا ليو بدور: سوزان بلمر