رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مايك ماينان: مواجهة باريس ستكون استثنائية

نشر
الأمصار

تحدث مايك ماينان، حارس مرمى ميلان، ومنتخب فرنسا عن مواجهة باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء 25 أكتوبر، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

قال ماينان في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، قبل ودية فرنسا وإسكتلندا غدا "العودة إلى فرنسا تبقى دائما مميزة، سواء مع فريقي السابق ليل أو ميلان".

وأشار حارس مرمى الديوك "مواجهة باريس ستكون استثنائية، ستجمع العائلة والأصدقاء، ولكن يجب أن أتسم بأقصى درجات التركيز، ولا مجال أن تسيطر العواطف عليك".

وكان ماينان حارسا في أكاديمية باريس سان جيرمان، قبل الانتقال إلى ليل ومنه انضم لميلان عام 2021.

وأشاد لاعب ميلان بزميله في المنتخب كيليان مبابي نجم سان جيرمان، قائلا "إنه لاعب من طراز عالمي، من أفضل لاعبي العالم، ولكن لم نتحدث كثيرا عن مباراة دوري الأبطال".

وبشأن الدور القيادي لمبابي في المنتخب، واصل ماينان "كلنا بشر، ونتحدث سويا لنحفز أنفسنا، لا يوجد لاعب ينفرد بدور القيادة".

وأتم تصريحاته "نعرف ما ينتظرنا في ودية إسكتلندا، إنه فريق قوي بدنيا، يعتمد على 5 لاعبين في خط الدفاع، ويميل للعب بالطريقة البريطانية القديمة".

وتحوم الشكوك حول مشاركة مايك ماينان حارس ميلان أمام فيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وتعادل ميلان 0-0 أمام نيوكاسل الإنجليزي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، حيث أصيب حارس المرمى الفرنسي مايك ماينان.

وقال ميلان في بيان إن حارس عرين منتخب "الديوك" يعاني من آلام في فخذه الأيسر لكن الفحوص التي أجريت الأربعاء استبعدت أي إصابة خطيرة.

وأضاف: "سيتم تقييم تطور وضعه يوميا" من دون تقديم مزيد من التفاصيل.

ميلان يكشف طبيعة إصابة مايك ماينان

وكان نادي ميلان قد وصل العام الماضي إلى نصف نهائي البطولة قبل أن يودعها على يد غريمه نادي إنتر ميلان في نصف النهائي.

بينما لم يستطع نادي نيوكاسل التأهل إلى دوري الأبطال منذ عام 2002/2003 وهي بطولة الأبطال الأخيرة التي تأهل لها الفريق الإنجليزي.

إبراهيموفيتش يقترب من العودة إلى ميلان

اقترب زلاتان إبراهيموفيتش  نجم اى سي ميلان المعتزل مع نهاية الموسم الماضي، من العودة إلى العمل مع الروسونيري مجددا.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية، انه اجتمع إبراهيموفيتش، صباح اليوم، مع جيري كاردينالي، مالك ميلان، لمناقشة عودته إلى الروسونيري.

وأشارت التقارير، إلى أن كاردينالي منفتح على إضافة عضو جديد صاحب خبرة مثل "إبراهيموفيتش" إلى مديري النادي، ويرى أن النجم السويدي مرشح مثالي لهذا الدور.