رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجزائري إسماعيل بن ناصر يعود إلى تدريبات ميلان قبل موعده بأسبوعين

نشر
الأمصار

عاد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، إلى تدريبات فريقه ايه سي ميلان الإيطالي قبل الموعد المحدد لعودته، إذ يسابق الزمن للتعافي واللعب مع فريقه لضمان المشاركة مع محاربو الصحراء فى كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وأكد فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق المتخصص فى انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، مشاركة لاعب الوسط ‎إسماعيل بن ناصر فى تدريبات ‎فريقه ميلان اليوم بعد شفائه مبكراً من الإصابة.

وأضاف رومانو، ولكن الجزائري الدولي بحاجة لعدة أسابيع إضافية حتى يكون جاهزاً بدنياً للمشاركة بالمباريات الرسمية لفريقه.

ودخل الجزائري إسماعيل بن ناصر  سباق مع الزمن،  للعودة لأجواء المنافسات مع فريقه ميلان الإيطالي، قبل انطلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا المقبلة.

وأجرى لاعب وسط "محاربي الصحراء" جراحة على مستوى ركبته في شهر مايو الماضي بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي ضمن دوري أبطال أوروبا.

وتحتضن كوت ديفوار نهائيات كأس أمم أفريقيا بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وتحدثت تقارير إعلامية إيطالية سابقا عن تواجد رغبة من قبل الفريق اللومباردي في تأجيل عودة اللاعب لبداية العام المقبل، وذلك بهدف حرمانه من المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا، غير أنه تمسك  بالتواجد مع منتخب بلاده في بطولة كوت ديفوار 2023.

ويعتبر إسماعيل بن ناصر لاعبا مهما للغاية في الفريق الإيطالي، خاصة أنه يمتاز بقدرته الفائقة على القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية في خط وسط الميدان.

المراهنات تهدد لاعب يوفنتوس الإيطالي ومنعه من ممارسة كرة القدم

كشف المحامون الذين يمثلون نيكولو فاجيولي، لاعب خط وسط يوفنتوس، أنه هو الذي اتصل بالسلطات للتحقيق في احتمال المراهنة غير القانونية وأنه "يواجه الموقف بإحساس بالمسؤولية".

وكشفت تقارير اليوم عن إجراء تحقيق بشأن فاجيولي بسبب "المقامرة المحتملة" من خلال منصات غير قانونية عبر الإنترنت.

وشدد تقرير نشره موقع "فوبتول إيطاليا" أنه إذا ثبت أن فاجيولي مذنب بالمقامرة في المباريات التي ينظمها الاتحاد الإيطالي أو الاتحاد الأوروبي أو الفيفا، قد يواجه غرامة وربما يتم إيقافه لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

أرسل المحامون الذين يمثلون فاجيولي بيانًا لوكالة الأنباء الإيطالية "ناسا" حول الوضع جاء فيه:"باعتبارنا محامين لنيكولو فاجيولي، يمكننا أن نؤكد أن موكلنا يواجه الموقف بشعور بالمسؤولية، وبأقصى قدر من الشفافية والتعاون مع سلطات العدالة الرياضية والمدنية".

أضاف البيان: "وهذا ما يؤكده حقيقة أنه كان أول من أبلغ المدعي العام بالوضع بسرعة، نيكولو هادئ ويركز بشكل كامل مع يوفنتوس وهذا الموسم".

ولم يتضح بعد ما هي الأحداث التي راهن عليها فاجيولي وما إذا كان ذلك يمثل انتهاكا لقواعد أخلاقيات العدالة الرياضية.