رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بنزيما: كل صلواتنا لأهل غزة ضحايا القصف الظالم

نشر
الأمصار

وجه النجم الفرنسي كريم بنزيما، أسطورة ريال مدريد الاسباني ونجم اتحاد جدة السعودي الحالي، دعمه الكامل للقضية الفلسطينية من خلال تغريدة عبر حسابه بموقع "إكس".

ونشر بنزيما تغريدة قال فيها، "كل صلواتنا من أجل سكان غزة الذين يقعون مرة أخرى ضحايا لهذه القصف الظالم الذي لا يستثني النساء ولا الأطفال".

وكان العديد من نجوم الكرة العالمية قد وجهوا رسائل دعم للقضية الفلسطينية بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، والذي راح ضحيته الآلاف من الأبرياء.

كانت المقاومة الفلسطينية قد تمكنت في السابع من أكتوبر من إلحاق ضرر غير مسبوق بجيش الكيان الصهيوني، قبل أن يلجأ الأخير إلى أساليبه المعروفة، بقصف المدنيين.

ومن نجوم الكرة المصرية الذين دعموا فلسطين، محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، محمود كهربا لاعب الأهلي، محمود شيكابالا وأحمد زيزو ثنائي الزمالك، محمد شريف لاعب فريق الخليج السعودي.

بنزيما: أتدرب الآن بنسبة 100% بعد إصابتي وهدفي تحقيق البطولات مع الاتحاد

أما يشعر به بعد الانضمام للدوري السعودي: “أنا سعيد جدا داخل وخارج الملعب، لا سيما بعدما وجدت أجمل استقبال وأفضل ترحيب، لذا فإنني أقدر حب الناس هنا وهذا ما يجعلني سعيدا حقا”، مؤكدا أنه سيحاول فعل كل ما بوسعه على أرضية الملعب من أجل إسعاد تلك الجماهير ورد الحفاوة لها.

أما عن مستوى اتحاد جدة أجاب : “لقد بدأنا بداية جيدة هذا الموسم، ولم يتغير التشكيل كثيرا عن الموسم الماضي وهذا شيء جيد، مع وجود لاعبين جدد لدعم الفريق، وأصبح لدينا تشكيل جيدة، ونعمل جميعا على التعاون لتحقيق الانتصارات”.

وعن معاناته من الإصابة خلال الفترة الأخيرة أوضح: : “أشعر الآن بتحسن كبير، لقد كنت أعاني من إصابة، لكني الآن أتدرب بنسبة 100%، وسأقوم برفع مستواي.. المباريات الأخيرة أعطتني شعورا جيدا واستطعت أن ألعب وأساعد الفريق، وشيئا فشيئا الفريق يتطور وأنا كذلك، وهذا هو المهم، لكن الأكثر أهمية بالنسبة لي هو تحقيق البطولات نهاية الموسم”.

كريم بنزيما يُهنئ السعودية بالترشح لاستضافة كأس العالم 2034

هنأ الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي، المملكة العربية السعودية، بإعلانهم نية الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت، الأربعاء، نيتهم الترشح لاستضافة كأس العالم 2034، بعد فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، باب تلقي الترشيحات.

ودعا الاتحاد الدولي لكرة القدم، الدول الأعضاء في اتحادات آسيا وأوقيانوسيا، بالتقدم بملفاتهم لاستضافة مونديال 2034، بعد منح المغرب، إسبانيا، البرتغال، شرف استضافة نسخة 2030.

ونشر بنزيما تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، جاء فيه:”واو! أخبار مذهلة. المستقبل مشرق”.

وأضاف:” تهانينا لجميع أصدقائي ومعجبي في المملكة العربية السعودية على هذا الإعلان الكبير”.

وتابع:” أعلم كم تحبون اللعبة وماذا يعني ذلك بالنسبة لكم! ستكون بطولة كأس عالم رائعة”.

وانضم بنزيما إلى الاتحاد السعودي، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعقد حتى صيف 2026.