رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيمبا بالدوري الإفريقي

نشر
الأمصار

يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، تدريباته الجماعية، على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، في بطولة الدوري الإفريقي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة الدوري الإفريقي، حيث تُقام المباراة في العاصمة دار السلام.

وحصل الفريق الأول بالأهلي على راحة سلبية، لمدة 6 أيام، بعد مباراة الأهلي الماضية أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات دوري نايل، التى فاز فيها المارد الأحمر، بثلاثية مقابل هدف.

وسيبدأ الفريق بعد ذلك التدريبات الجماعية استعدادًا للسفر يوم 18 أكتوبر الجاري إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا.

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في الدوري الأفريقي

يلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجارى فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الأفريقي).

موعد مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي

بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

في حال نجح الأهلي في تجاوز سيمبا سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائي.

والنصف النهائي الآخر، سيكون بين الفائز من مباراة "الوداد ضد أنيميا" ولقاء "الترجي ضد مازيمبي".

تاريخ مواجهات الأهلي ضد سيمبا

التقى الأهلي وسيمبا التنزاني في 4 مواجهات تاريخية جمعتهما في دوري أبطال أفريقيا، ونجح الاهلي في تحقيق الفوز في مباراتين، فيما انتصر سيمبا التنزاني في مواجهتين فقط.

ونجح الأهلي في تسجيل 6 أهداف في شباك سيمبا، بينما سجل لاعبو تنزانيا هدفين فقط.

أعلن نادي سيمبا التنزاني اقتراب نفاد تذاكر مباراة فريقه أمام الأهلي المصري في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي، والمقرر إقامتها 20 أكتوبر الجاري في دار السلام.

ونشرت صفحة نادي سيمبا التنزاني على صفحته الخاصة عبر "تويتر" غلافا لمباراتهم أمام الأهلي، وعقلت، "عدد بيع تذاكر المباراة فى ازدياد.. لا تنتظر إلى الغد".

واكتفى الاتحاد الأفريقي بـ8 فرق فقط ستشارك في المسابقة وهي الأعلى تصنيفًا في العقد الماضي، وعلى رأسها الأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي.