رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تنانين ونار في بوستر جديد للموسم الثاني من مسلسلHouse of the Dragon

نشر
الأمصار

نشر بوستر تشويقى غير رسمى لـ الموسم الثانى المنتظر من سلسلة مسلسل House of the Dragon، الذى انتهى تصوير حلقاته في المملكة المتحدة، وظهر على البوستر تنانين في حالة حرب، ووسط النيران.


 

وتم تجديد مسلسل  House Of The Dragon، لـ موسم ثانى من المقرر عرضه خلال العام المقبل 2024، على أن يتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث لـ العمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.

وكان قد كشف المتتج التنفيذى  لمسلسل House Of The Dragon،رايان كوندال، أن الموسم الثاني من العمل المشتق من السلسلة الرئيسية  Game of Thrones  سيضم خمسة تنانين جدد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، العمل الذى يطرح على شبكة HBO.

كما سيتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث لـ العمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.

وحازت حلقات مسلسل House Of The Dragon على متابعة الملايين من حول العالم، منذ طرح أولى حلقات الموسم الأول، الذى تكون من 10 حلقات، طرحت بالتتابع على الشبكة..

سر انتقاد المخرج العالمي ريدلي سكوت لفيلم "Joker"

انتقد المخرج العالمي ريدلي سكوت، فيلم "Joker"  بسبب "الطريقة التي يحتفي من خلاله بالعنف"، عمل المخرج مع النجم العالمي خواكين فينيكس - الذي لعب دور الشخصية الرئيسية في الفيلم شركة dc الذى طرح في خلال عام 2019،  في فيلمه الجديد Napoleon، وكان مصدر إلهامه لاختيار الفائز بجائزة الأوسكار بعد رؤية أدائه في Joker.

ومع ذلك، أوضح سكوت في مقابلة جديدة أنه على الرغم من إعجابه بالأداء، إلا أنه لم يكن من أكبر المعجبين بالفيلم ككل، حيث صرح سكوت لموقع Deadline قائلًا:" لقد أذهلني أداء فينيكس في فيلم Joker ، لكن لم تعجبني الطريقة التي احتفل بها بالعنف، لكن خواكين كان رائعًا".

وأضاف سكوت قائلًا:" اعتقدت أنه سيكون رصيدًا رائعًا لـ Napoleon، ليس فقط من الناحية الإبداعية ، ولكن أيضًا بالمعنى التجاري، حيث لم يكن هناك سوى ممثلين اثنين كانا يدوران في ذهني لهذا الدور، ولا لن أذكر الآخر."

وكان قد حصل الفيلم الجديد للمخرج العالمي ريدلي سكوت، Napoleon على تنصيف R، وذلك بسبب ما يحتويه على مشاهد +18، والمشاهد الدموية بسبب الحروب التي يحتوى عليها العمل.

تصنيف R هو مصطلح أمريكي، مما يعني أن أي شخص يقل عمره عن 17 عامًا يجب أن يكون برفقة أحد الوالدين أو وصي بالغ إذا رغب في مشاهدة الفيلم في دور السينما.

في المملكة المتحدة، فئة R، تكون من بداية 15 عاما، ما يعني أنه لا يُسمح لأي شخص يقل عمره عن 15 عامًا بمشاهدة الفيلم في دور العرض، حتى لو كان برفقة شخص بالغ.

فيلم "Oppenheimer" يتخطى 939 مليون دولار عالميًا

حقق فيلم "Oppenheimer"،  إيرادات وصلت إلى 939 مليونًا و131 ألف دولار عالميًا، وهو العمل الذي وصلت مدته إلى 3 ساعات، ومن إنتاج شركة Universal Pictures منذ طرحه يوم 21 يوليو الماضي في دور العرض حول العالم.