رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب العراق يختتم تدريباته قبل مواجهة نظيره القطري.. صور

نشر
الأمصار

اختتم منتخب العراق الوطنيّ تحضيراته قبل مُواجهةِ نظيره القطري يوم غد الجمعة في الساعةِ السادسة مساءً، وذلك بعد خوضه آخر بروفاته في ملعبِ البتراء صباح اليوم الخميس. 

وحضر تدريبات اليوم عُضو الاتحاد العراقيّ لكرة القدم  ورئيس الوفد أحمد الموسوي، وشاركَ فيها جميع اللاعبين الـ 24 ، وبدا واضحاً أن الجميعَ في جاهزيةٍ تامةٍ، وعلى أهبةِ الاستعداد لخوض مواجهة قطر ضمن منافساتِ البطولة الدوليّة الرباعيّة.

وتركزت الحصةُ التدريبيّة  على تَطبيقِ الجوانب التكتيكيّة التي سبقَ أن تحدث عنها المدربُ خيسوس كاساس في المحاضرةِ الصباحيّة التي عقدت صباح اليوم الخميس في مقرّ إقامة الوفد العراقيّ، حيث شملت تشخيصَ الأخطاء التي حدثت أثناء تدريباتِ الأمس المسائية ومعالجتها من خلال المادةِ الفلمية التي تمّ توثيقها من قبل أعضاء الجهاز الفنيّ.

من جهةٍ أخرى، يعقدُ في تمام الساعة الثالثة والنصف المؤتمرُ الصحفيّ لمدربِ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس، وذلك في فندق ريجنسي بالاس.

مدرب منتخب العراق: سعيد بثاني لقب لي مع أسود الرافدين

أبدى مدرب منتخب العراق لكرة القدم الإسباني "خيسوس كاساس" سعادته بتحقيق ثاني الألقاب مع أسود الرافدين.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب منتخبنا كاساس بعد نهاية مواجهة العراق وتايلاند والتي حسمها منتخبنا بفارق ركلات الترجيح (5-4) بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل (2-2) في نهائي كأس ملك تايلاند ال 49.

وقال كاساس: سعيد بالظفر باللقب، ونحن منذ اليوم الأول هنا تحدثنا أن هدفنا هو اللقب، وأقدم التهاني إلى الشعب العراقي، وأحيي اللاعبين وملاكنا المساعد.

وأضاف كاساس: تحقيقنا الفوز لم يكن سهلا، وهذه ثاني بطولة لي مع منتخب العراق أظفر بلقبها كمدرب لأسود الرافدين.. أعلم جيدا إن أهم ما في كرة القدم أنك تفوز، وأنا سعيد لأننا حققنا اللقب مع فرصة منح المشاركة ل 22 لاعبا من أصل 23 باستثناء الحارس أحمد باسل الذي لم يأخذ الفرصة في المباراتين.

وأكد: الفوز بلقب كأس ملك تايلاند خطوة مهمة جدا من أجل إعداد وتحضير منتخب قوي في تصفيات كأس العالم القادمة وبطولة كأس آسيا مطلع العام المقبل.