رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وكيل روكي يؤكد انضمامه لبرشلونة في يناير المقبل

نشر
الأمصار

أكد أندريه كيري، وكيل اللاعب البرازيلي الشاب، فيتور روكي، أن موكله سوف ينضم إلى نادي برشلونة بداية من شهر يناير 2024 المقبل كما هو مقرر له.

وكان تشافي قد تواصل مع روكي في الساعات القليلة الماضية من أجل طمأنته بإتمام صفقة انتقاله للفريق في يناير، على الرغم من تعرضه لإصابة قوية في الوق الحالي مع أتلتيكو باراناينسي، بعدما أعلن النادي الكتالوني عنها في الصيف الماضي. (تفاصيل أكثر من هنا)

وفي تصريحات لإذاعة “RAC 1” الإسبانية، أكد وكيل اللاعب أن روكي سوف ينضم لفريقه الجديد في الموعد المحدد بين جميع الأطراف أثناء إنهاء الصفقة.

وقال وكيل روكي في تصريحاته: “فيتور يتعافى بشكل جيد للغاية من إصابته، نعتقد أنه في غضون أربعة أسابيع على الأكثر، يمكن أن يكون جاهزًا”.

وأضاف: “بالنسبة لانضمامه لبرشلونة، رغبة اللاعب هي أن ينضم للفريق في يناير، تم الاتفاق على كل شيء مع باراناينسي”.

أتلتيكو باراناينسي: فيتور روكي ليس بحاجة لعملية جراحية

وتعرض روكي لإصابة قوية أجبرته على الخروج من مباراة أتلتيكو باراناينسي، حيث غادر الملعب على نقالة وهو يبكي وسط تخوف من تعرضه لإصابة بالغة.

وقال باراناينسي في بيان عبر موقعه الرسمي: “لقد خضع المهاجم فيتور روكي لفحوصات يوم الجمعة بعد إصابته بالتواء في كاحله الأيمن خلال المباراة ضد إنترناسيونال.

وأضاف: “ومن خلال الاختبارات والتقييم من قبل القسم الطبي لأتلتيكو بارانينسي، تم اكتشاف إصابة في أربطة الكاحل الأيمن، دون الحاجة إلى التدخل الجراحي”.

القضاء الإسباني يرفض طلب برشلونة بشأن قضية نيجريرا

وحسب ما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن القضاء الإسباني رفض طلب برشلونة للمرة الثانية بمشاركته كشاهد خاص في القضية، والتي برر فيها النادي الكنالوني موقفه بإنه كان يدفع هذه الأموال مقابل استشارات خاصة.

وسبق وقدم نادي برشلونة طلبًا خاصًا للقضاء الإسباني، للمرة الأولى في السادس والعشرين من يونيو الماضي، باعتباره شاهد في القضية وهو ما رفضه القضاء قبل أن يعيد طلبه مرة أخرى.

وأوضح خواكين أجوير لوبيز، قاضي قضية نيجريرا، رفض طلب النادي الكتالوني، قائلا “برشلونة لا يمكنه اتهام نفسه بالتواطؤ، أي أنه لا يمكنه اتهام نفسه بالجريمة”.

تعادل إيجابي مثير بين برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

تعادل فريقا غرناطة ضد برشلونة إيجابياً بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

أحرز هدفا فريق غرناطة اللاعب بريان زاراجوزا في الدقيقتين 1 و29 على التوالي لصالح أصحاب الأرض، بينما سجل هدف التقليص اللاعب لامين يامال بالدقيقة 45، قبل أن يدرك التعادل اللاعب سيرجي روبيرتو في الدقيقة 86 من عمر المواجهة.

بهذه النتيجة يتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 10.

بينما تواجد غرناطة في المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 23.

وفشل فريق برشلونة، بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، في مواصلة الانتصارات بالليجا بعد الفوز الصعب على إشبيلية بهدف نظيف الجولة الماضية.