رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالصور.. خالد الصاوي وباسم سمرة ونسرين أمين في كواليس فيلم "وقت إضافي"

نشر
الأمصار

يواصل أبطال فيلم "وقت إضافي" بطولة خالد الصاوي، تصوير مشاهد العمل الذي انطلق الأسبوع قبل الماضى، حيث التحق كل الأبطال بأسرة العمل التي تضم باسم سمرة، نسرين أمين، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، ياسر الطوبجى، حمادة صميدة، والعمل فكرة محمد ياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، إخراج أحمد جبة.

 تصوير فيلم "وقت إضافي"

ويعد هذا العمل هو الثاني على التوالي هذا العام ، للفنان باسم سمرة ونسرين أمين بعدما شاركا سوياً في مسلسل "بابا المجال" مع مصطفى شعبان والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وضم العمل عدد كبير من الفنانين منهم رياض الخولى، سوسن بدر، جومانا مراد، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد رضوان وآخرين وإخراج أحمد خالد موسى.

ويعرض حاليا لباسم سمرة فيلم البعبع الذى انطلق في دور العرض خلال موسم عيد الأضحى الماضى، وهو بطولة  أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى، الطفل جان رامز وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

أما عمرو عبد الجليل فيعمل على تصوير فيلم "درويلة" بمشاركة محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، وينتظر عرض فيلم "الخميس إللى جاى" بمشاركة بيومي فؤاد، مي كساب، إسلام إبراهيم، حسام داغر، كما يعرض له فيلم "أولاد حريم كريم" مع مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان تيام مصطفى قمر، رنا ئيس.

وخالد الصاوي هو ممثل مصري، ولد في 25 نوفمبر 1963م في الإسكندرية. بدأ بالتمثيل من خلال مسرح الجامعة. له عدة أعمال سينمائية مهمة مثل عمارة يعقوبيان، وكده رضا، وكباريه، والفرح، وقام بدور البطولة في فيلم الحرامي والعبيط وفيلم للإيجار، وله أعمال تليفزيونية أيضًا مثل قانون المراغي، وأهل كايرو.
كان أحد أبرز المشاركين في ثورة 25 يناير، بل تغير الصاوي على الصعيد الفني والشخصي من بعد الثورة، يذكر أن له قصيدة كتبها في 27 يناير وعنوانها «ثلاثين سنة» موجودة في مدونته. مواقفه سياسية واضحة حيث كان عضواً في حركة «كفاية» التي كانت ترفع شعار «لا للتجديد لا للتوريث». أظهر ما عنده اتجاه الثورة وبالفعل نجح في أن يختار ما بين حكم مبارك ومناصرته أو اختيار الشباب، ومن أول اندلاع شرارة الثورة شارك الصاوي وأظهر ما عنده.