رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد مكي يبدأ تصوير مسلسل "الكبير أوي 8" لعرضه في رمضان المقبل

نشر
الأمصار

بدأ النجم أحمد مكي تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "الكبير أوي 8" للعرض في رمضان المقبل 2024، من إخراج أحمد الجندي، وإنتاج سينرجي، حيث صور مكي أول أمس عدة مشاهد في الديكور الاساسى للعمل، ومن المقرر أن يتنقل بين أماكن التصوير المختلفة خلال الأيام المقبلة .

الكبير أوي

والعام الماضي عرض الجزء السابع من مسلسل "الكبير" في شهر رمضان، وتدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوي ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

أما جون “ أحمد مكي” فمازال فى رحلته فى البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

ومن جانبه، قال بيومي فؤاد، أنه سعيد بنجاح الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، وسيشارك في العمل حتى ان وصل للجزء الـ80، لأن المسلسل كان وش الخير عليه بحسب تعبيره، وسيجري التحضير للجزء الثامن خلال الفترة المقبلة، موضحًا:«انتظرونا في الجزء الثامن، وأتمني أنّ يحقق نجاحًا مثل الأجزاء السابقة».

ومسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

الكبير أوي مسلسل تليفزيوني مصري كوميدي بطولة أحمد مكي ومن إخراج إسلام خيري وأحمد الجندي وهشام فتحي.

تدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الاربعة الأب والإخوان الثلاثة (الكبير وجوني وحزلقوم). يتفق الأخوان الثلاثة على إقامة انتخابات للعمودية، ويحاول كلا منها استمالة أهل القرية، ولكن في النهاية يفوز جوني في الانتخابات باكتساح.