رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يجدد عقد فالفيردي وكامافينجا

نشر
الأمصار

نجح نادي ريال مدريد الإسباني، في تجديد عقد الثنائي فيدي فالفيردي وكامافينجا نجما الفريق، ليواصل اللاعبين مشوارهما مع الميرنجي لأطول فترة ممكنة.

 

ولطالما سعت إدارة الميرنجي في تجديد عقود عناصر الفريق الأساسية ونجومه الشباب من أجل الحفاظ على مستقبل الفريق، وبناء نواة جديدة للجيل المقبل من الفريق.

 

وحسب ما ذكرته إذاعة كادينا كوبي الإسبانية، فإن النادي الأبيض قد نجح في تجديد عقد الثنائي فالفيردي وكافامينجا، من أجل ضمان بقاء اللاعبين ضمن صفوف الميرنجي لأطول فترة ممكنة.

 

وعلى الرغم من أن عقود الثنائي كانت مازالت ممتدة لفترة طويلة، إلا ان النادي الإسباني فضل تأمين فالفيردي وكامافينجا، خاصة في ظل رغبة العديد من أندية أوروبا في ضم اللاعبين.

حيث كان عقد فالفيردي السابق مع ريال مدريد، ينتهي مع نهاية صيف 2027 المقبل، إلا أن لاعب الوسط الشاب، قد جدد عقده مع الميرنجي حتى 2028 أي لمدة موسم إضافي أخر.

 

فيما كان يرتبط نجم الوسط الفرنسي بعقد مع الميرنجي ينتهي مع نهاية صيف 2025، إلا أنه وقع على عقد جديد ينتهي مع نهاية صيف 2028 المقبل، أي لمدة 3 مواسم أخرى.

 

ووقع الثنائي على عقودهما الجديدة مع الميرنجي، بعد تحسين رواتبهما مع الفريق من أجل تقديرهما بعد خطوة البقاء لأفترة أطول في النادي الأبيض.

 

مركز ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني

ويأتي الميرنجي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في المركز الأول برصيد 24 نقطة، جمعهم من 9 مباريات خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من الليجا أخرها الفوز على حساب نظيره أوساسونا برباعية دون رد.

مودريتش: ما يحدث معي في ريال مدريد شيئًا جديدًا بالنسبة لي

علق الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، على موقفه مع ريال مدريد في بسبب قلة مشاركاته مع الفريق في الموسم الجاري.

ويشارك مودريتش مع النادي الملكي من على مقاعد البدلاء في معظم الأوقات في المباريات الأخيرة تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.


بينما يتواجد الدولي الكرواتي في معسكر منتخب كرواتيا من أجل خوض مواجهتي تركيا وويلز في تصفيات يورو 2024، وتواجد اللاعب في المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب بلاه قبل مباراة تركيا.

 

وأثناء تواجده في المؤتمر الصحفي، سُئل مودريتش عن موقفه مع الميرينجي، ورد قائلًا: “حسنًا، إنه بالتأكيد وضع جديد بالنسبة لي ألا ألعب بنفس القدر الذي تعودت عليه من قبل وبالقدر الذي أريده”.


وأضاف متوسط ميدان الميرينجي: “أنتم تعلمون أنني أريد دائمًا اللعب، ولا أريد الحصول على فترات راحة، ولا أريد الحصول على إجازات، أريد فقط المشاركة في المباريات”.

وأردف الكرواتي: “لا أريد أن أكون خارج الملعب، أريد فقط أن ألعب، إذا لزم الأمر المشاركة كل 3 أيام على الأقل، لأنني أشعر أنني بحالة بدنية جيدة”.

 

وأنهى مودريتش قائلًا: “كل ما يحدث من حولي هو أمر طبيعي، لذلك أنا ببساطة أتقبل الأمر بهذه الطريقة. يجب أن أستعد ذهنيًا لهذا الموقف”.

 



الجدير بالذكر، أن أنشيلوتي قد أكد في وقت سابق أن مودريتش غير سعيد بعدم المشاركة مع الفريق في الأونة الأخيرة، مؤكدًا أن البالغ من العمر 38 عامًا لا يفكر في الرحيل عن الميرينجي في نياير المقبل.

موعد مباراة كرواتيا ضد تركيا في تصفيات يورو 2024

يستضيف منتخب كرواتيا نظيره منتخب تركيا يوم الخميس المقبل الموافق 12 أكتوبر وذلك في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في قمة منتظرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024.