رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدحيل القطري يفسخ عقد الأرجنتيني هيرنان كرسبو

نشر
الأمصار

أعلنت إدارة نادي الدحيل القطري، اليوم الأربعاء، إنهاء عقد الأرجنتيني هيرنان كرسبو، مدرب الفريق بالتراضي، وذلك بعد عدم الاتفاق بين الطرفين خلال الموسم الحالي وسوء نتائج الفريق.

وأصدر الدحيل بيانًا رسميًا، عبر موقعه الرسمي، قال فيه: "توصلت إدارة النادي لاتفاق مع المدرب هيرنان كريسبو يقضي بإنهاء التعاقد معه بالتراضي".

وأضاف: "يأتي ذلك بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية، وتضاؤل فرص التأهل في دوري أبطال آسيا بعد الخسارة الأخيرة على ملعبه أمام بيرسيبوليس الإيراني".
وكان المدرب قد نجح خلال الموسم الماضي في قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري، كأس قطر وكأس أريدُ، والوصول للدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا.

ويحتل الدحيل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري القطري، بعد مرور 5 جولات من انطلاق البطولة.

ومن المقرر أن يكشف الدحيل عن أسم مدربه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، وإن كانت تقارير صحفية أشارت إلى اقتراب الفرنسي كريستوف جالتيه من تولي مسؤولية الفريق.
 

الدحيل القطري يسقط أمام بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا


 

خسر الدحيل القطري أمام بيرسبوليس الإيراني 1-0، في ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا.
وتضم المجموعة ذاتها فريقي النصر السعودي متصدر ترتيب المجموعة واستقلال دوشنبه (الأخير) من طاجيكستان.

وأحرز أوميد علي شاه هدف بيرسبوليس في الدقيقة 63.

جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة، خاصة في الشوط الأول الذي فاجأ فيه الفريق الإيراني منافسه القطري بضغط قوي.

وأهدر بيرسبوليس أكثر من فرصة وإن كانت أخطرها التسديدة التي ارتطمت بالعارضة قبل أن يخرجها صلاح زكريا حارس الدحيل.

وحاول الفريق القطري كثيرا التسجيل لكن دون خطورة حقيقية في معظم الهجمات.

وفي الشوط الثاني تواصلت الندية بين الفريقين، حتى نجح بيرسبوليس في ترجمة سيطرته وأدائه المميز إلى هدف مستغلا أخطاء دفاع الدحيل وحارس مرماه في التعامل مع كرة عرضية استقبلها أوميد علي شاه وحولها في المرمى بحلول الدقيقة 63.

ونشط هجوم الدحيل بعد الهدف، فأجرى مدربه الأرجنتيني هيرنان كريسبو الكثير من التغييرات من أجل إدراك التعادل لكن دون جدوى.

ارتفع رصيد بيرسبوليس إلى (3) نقاط في المركز الثاني خلف النصر (6)، وتجمد رصيد الدحيل عند نقطة واحدة بالمركز الثالث إذ يتساوى مع استقلال دوشنبه.