رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النهضة يتعادل مع عمان في مباراة قوية بين الطرفين

نشر
الأمصار

تعادل النهضة مع عمان بنتيجة هدف لكل فريق اليوم الأربعاء، في إطار الجولة السابعة من عمر الدوري العماني للموسم الحالي 2023-2024.

وأحرز هدف النهضة اللاعب صلاح اليحيائي في الدقيقة 54، بينما أحرز هدف عمان، شارليمانجي تشارليمنجي في الدقيقة 70 من عمر المباراة التي تجمع بين الفريقين في الدوري العماني.

وخسر عمان والنهضة، نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على الصدارة والمربع الذهبي من الدوري العماني للموسم الحالي ولكن لا زال الموسم طويلًا..
وظل النهضة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العماني برصيد 15 نقطة، وفقد فرصة اللحاق بالسيب (16 نقطة) صاحب الصدارة، فيما ارتفع رصيد نادي عمان إلى 13 نقطة في المركز الرابع.

يذكر أن اليحيائي لعب دورا مهما في نتائج النهضة هذا الموسم، إذ حافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم على مدار 7 جولات.

ويتصدر عصام الصبحي لاعب النهضة، لائحة ترتيب هدافي مسابقة الدوري برصيد 4 أهداف بعد 7 جولات خاضها فريقه خلال البطولة حتى الأن.

انطلاقة النهضة العماني في الدوري

كان نجح فريق النهضة العماني انتصاره الأول من منافسات الدوري العماني للموسم الحالي على ضيفه جبل المكبر الفلسطيني (4/0)، في الجولة الثانية من بطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

وأدى هذا الفوز إلى تساوي فرق المجموعة الأولى الـ4 برصيد 3 نقاط، بعد فوز الفتوة السوري على العهد اللبناني (1/0)، بعد أن كانت الجولة الأولى اسفرت عن فوز جبل المكبر على الفتوة السوري (1/0)، والعهد اللبناني على النهضة العماني (2/1)، ليعتلي النهضة الصدارة بفارق الأهداف.

ونجح النهضة العماني في حسم الأمور خلال الشوط الأول، حيث تقدم بهدف أول عن طريق عصام عبد الله الصيحي.


وعاد الفريق وأضاف الهدف الثاني عن طريق اللاعب بلال بن ساحة، لينتهي الشوط الأول (2/0) للنهضة، ليعلن وقتها الفريق عن نفسه.

في الشوط الثاني، استمر تفوق النهضة مستغلاً سوء حالة المكبر، فنجح الفريق في اول ربع ساعة من تعزيز تقدمه بالهدفين الثالث والرابع عن طريق سالم الشامسي وعبد الله عبد الغفور، لينتهي اللقاء (4/0).